الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يتقدم بخالص التعازي للكابتن مختار مختار في وفاة زوجته

الأحد 30/أبريل/2023 - 06:06 م
مختار مختار
مختار مختار

تقدم مجلس ادارة النادي الأهلى برئاسة الكابتن محمود الخطيب التعازي في وفاة زوجته الكابتن مختار مختار نجم الأهلى السابق.

ونشر الأهلى في بيان رسمي عبر حسابه الرسمي على الفيس بوك : الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي و السادة أعضاء مجلس الادارة و القطاعات الرياضية يتقدمون بخالص التعازي للكابتن مختار مختار لاعب الأهلى الأسبق في وفاة زوجته داعين المولي عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويدخلها فسيح جناته ويلهم الأسرة الكريمة الصبر و السلوان. 

 

 

وفي سياق أخر فجرت تقارير صحفية تونسية، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما كشفت أن مباراة الترجي ضد الأهلي في "ذهاب" الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا بملعب "رادس" باتت مهددة بنقلها إلى خارج تونس. 

 

وذكرت صحيفة "الرياضية" التونسية، فإنه من المتوقع حرمان الترجي من جماهيره لمدة 4 مباريات، مع غرامة مالية كبيرة قد تفوق 100 ألف دولار، كما قد يلجأ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" إلى نقل مباراة الذهاب بين الترجي والأهلي إلى خارج تونس بسبب تكرار أعمال الشغب.

 

تعقد لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، اجتماعاً خلال الأيام القادمة، لمناقشة أحداث مباراة الترجي ضد شبيبة القبائل التي أقيمت مساء أمس بملعب "رادس"، في "إياب" ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

وشهدت مباراة الترجي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري التي أقيمت علي ملعب رادس أحداثًا مؤسفة بعد خروج الجماهير عن النص مما ادي لتأخر انطلاق الشوط الثاني من المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي ليمنح الفريق التونسي بطاقة العبور لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وتسببت أعمال شغب من مشجعي الترجي التونسي والأمن في تأخير انطلاق الشوط الثاني، حيث أثناء فترة الراحة بين الشوطين حدثت اشتباكات بين جماهير الترجي وقوات الأمن، وألقى مشجعون ألعابا نارية نحو أرضية الملعب، مما دفع الحكم بتأخير انطلاق الشوط الثاني حفاظا على أرواح اللاعبين.


ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره  الترجي التونسي في الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا بعد تأكد تأهل الفريقين مساء السبت