الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل ليفربول أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي

الأحد 30/أبريل/2023 - 05:50 م
محمد صلاح
محمد صلاح

ليفربول ضد توتنهام.. أعلن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، قائد منتخب مصر، تشكيل فريقه الذي سيخوض به مباراة اليوم أمام توتنهام في السادسة والنصف مساء بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ليفربول ضد توتنهام.. ويسعى محمد صلاح لقيادة ليفربول نحو تحقيق الفوز في مباراة اليوم ضد توتنهام من أجل الحفاظ على آماله الضعيفة في إنهاء الموسم بالمربع الذهبي المؤهل للنسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ليفربول ضد توتنهام.. ويرغب محمد صلاح في تحقيق مزيد من الأرقام القياسية في مباراة ليفربول ضد توتنهام اليوم، وكان محمد صلاح قد انتقل إلى ليفربول قادمًا من روما في صيف 2017، وتمكن من تسجيل 183 هدفًا وصناعة 74 هدفًا في 299 مباراة في مختلف البطولات.


تشكيل ليفربول أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح أساسيًا

 

في حراسة المرمى أليسون، خط الدفاع أرنولد وكوناتي  وفان دايك وروبرتسون، خط الوسط فابينيو وإليوت وجونز، وخط الهجوم محمد صلاح ودياز  وجاكبو.

 

ليفربول ضد توتنهام..ليفربول يحتل المركز السابع فى جدول ترتيب الدورى الانجليزي الممتاز برصيد 53 نقطة، بعد تحقيق 15 فوزاً و8 تعادلات و9 هزائم، بينما يأتي توتنهام فى المركز الخامس برصيد 54 نقطة، فاز فى 16 مباراة وتعادل فى ست مواجهات وخسر 11، قبل إنطلاق منافسات الجولة.


ليفربول ضد توتنهام.. وفي ذات السياق يستعد النجم الدولي المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، لتسجيل رقم قياسي جديد بقميص الريدز خلال المباراة التي تجمعه مع توتنهام هوتسبير الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من مسابقة الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، حيث سيسجل محمد صلاح الظهور الـ 300 بقميص ليفربول في مختلف المسابقات.

 

ليفربول ضد توتنهام.. ساهم محمد صلاح في 11 هدفًا بآخر 8 مباريات على أرضه في جميع المسابقات (8 أهداف و3 تمريرات حاسمة)، وسجل مرة واحدة على الأقل في كل مبارياته الست الأخيرة.

 

ليفربول ضد توتنهام.. وكان آخر لاعب في ليفربول يسجل في مباريات متتالية أكثر على ملعب "آنفيلد"، هو لويس سواريز (8 مباريات على التوالي بين أبريل 2013 ويناير 2014).