الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل البايرن ضد هيرتا برلين في الدوري الألماني.. ساديو ماني أساسيا

الأحد 30/أبريل/2023 - 03:48 م
بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

يستضيف فريق بايرن ميونخ نظيره هيرتا برلين اليوم الأحد، على ملعب "أليانز أرينا"، في الساعة الرابعة والنصف مساءً ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري الألماني للموسم الجاري.

 

تشكيل البايرن ضد هيرتا برلين في الدوري الألماني.. ساديو ماني أساسيا 

 

وجاء تشكيل بايرن مينخ كالاتي: سومرفي حراسة المرمى، دي لايت ، بافارد ، كيميتش ، جنابري ، جوريتسكا ، كومان ، ساديو ماني ، كانسيلو، مزراوي ، جمال موسيالا

 

وتنقل المباراة على قناة bein sports hd 3 المالكة لحقوق مباريات الدوري الألماني في الشرق الأوسط و شمال أفريقيا.
 

ويسعى فريق بايرن ميونخ اليوم لتحقيق الفوز من أجل إيقاف نزيف النقاط سعياً منه إلى العودة لصدارة الدوري الألماني، بعدما سقط أمام ماينز ليتصدر بعده فريق دورتموند ترتيب الدوري الألماني.

 

وكشف نادي بايرن ميونخ، تفاصيل إصابة لاعبه الكندي ألفونسو ديفيز، التي تعرض لها خلال مباراة فريقه أمس أمام ماينز، ضمن منافسات الجولة الـ 29  من بطولة الدوري الالماني.

 

وأعلن نادي البايرن، في بيان رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني، زكتب: أثبتت الفحوصات الطبية أن ألفونسو ديفيز تعرض لإصابة في عضلات الفخذ الخلفية اليسرى، وسيغيب عن الملاعب لفترة مقبلة.

 

وسقط بايرن ميونخ أمام  فريق ماينز ، بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما أمس، ضمن منافسات الجولة الـ29 من مسابقة الدوري الألماني.


 

وسجل فريق بايرن ميونخ هدفه الأول والوحيد في الدقيقة 29 عن طريق ماني، وسجل ثلاثية ماينز الذي كلا من: أجورك في الدقيقة 65، ومارتينس في الدقيقة 73، وآرون مارتين في الدقيقة 97.

 

وكان البايرن قد ودع بطولة دوري أبطال أوربا، علي يد مانشيستر سيتي الأنجليزي برباعية مقابل هدف بمجموع المباراتين ذهابا وإيابًا.

 

ومن ناحية أخرى، واستقرت إدارة بايرن ميونخ الألماني، على مغادرة المهاجم السنغالي ساديو ماني، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، على خلفية أزماته مع لاعبي الفريق البافاري المستمرة في الفترة الأخيرة.

 

وكانت إدارة بايرن ميونخ، قد أصدرت قرارا رسميا، بإيقاف السنغالي ساديو ماني عن المشاركة مع الفريق البافاري بشكل مؤقت، في لقاء هوفنهايم في الجولة 28 من الدوري الألماني