الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مرتضى منصور ينعى وفاة مشجعة الرجاء المغربي

الأحد 30/أبريل/2023 - 03:02 م
مرتضى منصور
مرتضى منصور

يتقدم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وأعضاء مجلس إدارة النادي بخالص العزاء في وفاة المشجعة المغربية نوره مشجعة نادي الرجاء المغربي، والتي توفيت مساء الأمس قبل مباراة فريقها أمام الأهلي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

مرتضى منصور ينعى وفاة مشجعة الرجاء المغربي

 

ويتقدم رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بتعازيه لأسرة المشجعة ومجلس إدارة نادي الرجاء المغربي، ويدعو الله أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته.

 

وأعلنت الشرطة المغربية عن فتح تحقيق في وفاة مشجعة لفريق الرجاء البيضاوي في محيط إستاد محمد الخامس قبل انطلاق مباراة الرجاء ضد الأهلي في "إياب" دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم أمس السبت، وفقاً لوكالة "رويترز" الإخبارية.

 

وتكهنت وسائل إعلام محلية بأن وفاة المشجعة نور الزروالي نتيجة تدافع الجماهير قبل المباراة، وتعادل الرجاء دون أهداف على أرضه ليخرج من دور الثمانية، بعدما عجز عن تعويض خسارته 0-2 في القاهرة، ليتأهل الأهلي لقبل النهائي للمرة الرابعة على التوالي.

 

وقال والد المشجعة للصحافيين إن ابنته عادت للتو من تركيا لحضور اللقاء نظراً لعشقها فريق الرجاء منذ طفولتها، وأوضح أن نور، موظفة بشركة للتأمين، تعرضت لإصابات قوية في أماكن متفرقة بجسدها وفارقت الحياة قبل نقلها للمستشفى، نافياً معاناتها من مشكلة صحية سابقة.

 

بعثة الأهلي تصل القاهرة بعد تخطي الرجاء في دوري أبطال إفريقيا
 

 

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلي القاهرة، بعد التعادل السلبي مع الرجاء المغربي في المباراة التي جمعت بينهما أمس بالدار البيضاء، وتأهل المارد الأحمر بعد تحقيق الفوز بنتيجة 2-0 في مباراة الذهاب التي اقيمت على أرضية استاد القاهرة الدولي.

 

وقال علي معلول، ‏لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، إن تأهل الفريق لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا جاء عن جدارة واستحقاق، بعدما قدم أداءً مميزًا في مباراتي ربع النهائي أمام الرجاء المغربي ذهابًا في القاهرة وإيابًا في الدار البيضاء.


ووجه معلول التهنئة إلى جماهير الأهلي قائلًا إنهم يستحقون الفرحة لأنهم يقدمون دعمًا كبيًرا للفريق في مبارياته بالبطولة، وكانوا حاضرين في لقاء الرجاء بملعب محمد الخامس وساندوا الأهلي بقوة.


 

وأشار معلول إلى أن الشوط الأول في مواجهة الرجاء لم يكن على قدر التوقعات، حيث لم يقدم الأهلي مردودًا جيدًا، ولكن كان أهم شيء أن يخرج بالشباك نظيفة، مؤكدًا أن الفريق نجح في امتصاص حماس الرجاء وجماهيره التي تواجدت في المدرجات بأعداد كبيرة. ‏


وعبر علي معلول عن سعادته بالتأهل مرة جديدة مع الأهلي إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، قائلًا: "انضممت للفريق منذ 7 سنوات ومن وقتها تواجدنا في نصف النهائي 6 مرات. الأهلي يعرف جيدًا كيف يتعامل مع بطولة إفريقيا ونطمح للفوز باللقب".

 

الرجاء ضد الأهلي.. تأهل النادي الأهلي المصري إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد التعادل السلبي أمام الرجاء المغربي في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء" المغربية، في "إياب" الدور ربع النهائي، من بطولة دوري ابطال افريقيا.


وسيلاقي الترجي نظيره الأهلي في نصف النهائي بعد تخطي الأول عقبة شبيبة القبائل في ربع النهائي، بمجموع مباراتين 2-1.

 

ومن المقرر أن تقام فعاليات ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا لنسخة 2023، في 12 من مايو المقبل، على أن تقام فعاليات الإياب في 19 من الشهر ذاته.