الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أكرم توفيق نجم الأهلي ينشر صوراً بصحبة ابنه

الأحد 30/أبريل/2023 - 02:59 م
اكرم توفيق
اكرم توفيق

نشر أكرم توفيق، ظهير أيمن النادي الأهلي، صوراً عبر حسابه الشخصي على إنستجرام بصحبة ابنه توفيق، وعلق نجم الأهلي قائلاً: "القلب".

 

أكرم توفيق نجم الأهلي ينشر صوراً بصحبة ابنه

 

ويخوض ثنائي الأهلي أكرم توفيق وكريم فؤاد مرحلة جديدة من برنامج التأهيل بالنادي بعد عودتهما من قطر،  عقب إجراء جراحة الرباط الصليبي التي خضع لها كل منهما في وقت سابق.

 

 

الأهلي يستعد لمواجهة الزمالك في السوبر المصري

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة غريمه التقليدي الزمالك، يوم الجمعة القادم، في الساعة السابعة والنصف مساء بعد تطبيق التوقيت الصيفي، علي ستاد محمد بن زايد في العاصمة "أبوظبي"، في بطولة كأس السوبر المصري.

 

ومن المقرر أن تتجه بعثة الأهلي إلى الإمارات بعد غدٍ الثلاثاء استعدادا لمواجهة الزمالك الجمعة القادم في السوبر المحلي.

 

وأقيمت بطولة السوبر المصري من قبل 19 مرة، ويمتلك الأهلي 12 لقباً، فيما يمتلك الزمالك 4 ألقاب، ولقب لكل من المقاولون وحرس الحدود وطلائع الجيش.


 

وأقيمت أول مباراة للسوبر بين الأهلي والزمالك في الإمارات في استاد "هزاع بن زايد" عام 2015 وفاز الأهلي 2-3، واحتضن استاد "محمد بن زايد" السوبر الثاني فبراير 2017 وفاز الزمالك بركلات الجزاء الترجيحية، وعاد استاد "هزاع بن زايد" ليستضيف السوبر الثالث بين الأهلي والمصري عام 2018، وفاز الأهلي بهدف وليد أزارو، وفي عام 2020 استضاف ملعب "محمد بن زايد" كأس السوبر بين الأهلي والزمالك وفاز الأخير بركلات الجزاء الترجيحية، وفي 2022 لعبت المباراة للمرة الثالثة على استاد "هزاع بن زايد" بالعين وفاز الأهلي 0-2.

 

وتأهل النادي الأهلي المصري إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد التعادل السلبي أمام الرجاء المغربي في المباراة التي جمعت بينهما بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء" المغربية، في "إياب" الدور ربع النهائي، من بطولة دوري ابطال افريقيا.

 

وسيلاقي الترجي نظيره الأهلي في نصف النهائي بعد تخطي الأول عقبة شبيبة القبائل في ربع النهائي، بمجموع مباراتين 2-1.

 

ومن المقرر أن تقام فعاليات ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا لنسخة 2023، في 12 من مايو المقبل، على أن تقام فعاليات الإياب في 19 من الشهر ذاته.
 

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين فريقي الأهلي والرجاء، بـ"ستاد القاهرة"، انتهت بفوز النادي الأهلي على الرجاء بهدفين دون مقابل، وبعدما كان على حافة الخروج من الباب الخلفي للمسابقة، استعاد الأهلي المصري بريقه في الأدوار الإقصائية، وأكرم ضيفه الرجاء المغربي بهدفين على إستاد القاهرة الدولي أمام أكثر من 50 ألف متفرج.