الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الرجاء ضد الأهلي.. سر عدم طرد لاعب عملاق المغرب رغم حصوله على إنذارين

الأحد 30/أبريل/2023 - 02:58 م
الرجاء ضد الأهلي
الرجاء ضد الأهلي

الرجاء ضد الأهلي ..شهدت مباراة الرجاء ضد الأهلي في إياب ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا جدل واسع، بعدما أشهر الحكم الليبي إبراهيم معتز بطاقتين صفراء على لاعب الرجاء التوجولي روجير أهولو،  ورفض طرد أمام الأهلي.

 

الرجاء ضد الأهلي.. سر عدم طرد لاعب عملاق المغرب رغم حصوله على إنذارين

 

الرجاء ضد الأهلي ..الحقيقة أن روجر أهولو لاعب الرجاء تحصل على بطاقة صفراء في الشوط الأول نتيجة مخالفة ضد أليو ديانج، والثانية في الدقيقة 60 ولم يُطرد،  لكن الحكم في اللعبة الأولى عاد لتقنية الفيديو واحتسب ركلة جزاء الرجاء التي كانت قد سبقتها.

 

الرجاء ضد الأهلي ..بالتالي ألغى الحكم البطاقة الموجهة للاعب واحتسب ركلة الجزاء، فكانت البطاقة التي حصل عليها في الشوط الثاني هي الأولى للاعب الإيفواري.

الرجاء ضد الأهلي

 

الرجاء ضد الأهلي ..وتأهل النادي الأهلي المصري إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد التعادل السلبي أمام الرجاء المغربي في المباراة التي جمعت بينهما بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء" المغربية، في "إياب" الدور ربع النهائي، من بطولة دوري ابطال افريقيا.

 

الرجاء ضد الأهلي ..وسيلاقي الترجي نظيره الأهلي في نصف النهائي بعد تخطي الأول عقبة شبيبة القبائل في ربع النهائي، بمجموع مباراتين 2-1.

 

الرجاء ضد الأهلي ..ومن المقرر أن تقام فعاليات ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا لنسخة 2023، في 12 من مايو المقبل، على أن تقام فعاليات الإياب في 19 من الشهر ذاته.
 

الرجاء ضد الأهلي ..وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين فريقي الأهلي والرجاء، بـ"ستاد القاهرة"، انتهت بفوز النادي الأهلي على الرجاء بهدفين دون مقابل، وبعدما كان على حافة الخروج من الباب الخلفي للمسابقة، استعاد الأهلي المصري بريقه في الأدوار الإقصائية، وأكرم ضيفه الرجاء المغربي بهدفين على إستاد القاهرة الدولي أمام أكثر من 50 ألف متفرج.

 

الرجاء ضد الأهلي 

الرجاء ضد الأهلي ..ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة غريمه التقليدي الزمالك، يوم الجمعة القادم، في الساعة السابعة والنصف مساء بعد تطبيق التوقيت الصيفي، علي ستاد محمد بن زايد في العاصمة "أبوظبي"، في بطولة كأس السوبر المصري.

 

الرجاء ضد الأهلي ..ومن المقرر أن تتجه بعثة الأهلي إلى الإمارات بعد غدٍ الثلاثاء استعدادا لمواجهة الزمالك الجمعة القادم في السوبر المحلي.

 

الرجاء ضد الأهلي ..وأقيمت بطولة السوبر المصري من قبل 19 مرة، ويمتلك الأهلي 12 لقباً، فيما يمتلك الزمالك 4 ألقاب، ولقب لكل من المقاولون وحرس الحدود وطلائع الجيش.


 

الرجاء ضد الأهلي ..وأقيمت أول مباراة للسوبر بين الأهلي والزمالك في الإمارات في استاد "هزاع بن زايد" عام 2015 وفاز الأهلي 2-3، واحتضن استاد "محمد بن زايد" السوبر الثاني فبراير 2017 وفاز الزمالك بركلات الجزاء الترجيحية، وعاد استاد "هزاع بن زايد" ليستضيف السوبر الثالث بين الأهلي والمصري عام 2018، وفاز الأهلي بهدف وليد أزارو، وفي عام 2020 استضاف ملعب "محمد بن زايد" كأس السوبر بين الأهلي والزمالك وفاز الأخير بركلات الجزاء الترجيحية، وفي 2022 لعبت المباراة للمرة الثالثة على استاد "هزاع بن زايد" بالعين وفاز الأهلي 0-2.