الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التشكيل المتوقع لـ مانشستر سيتي ضد فولهام في الدوري الإنجليزي

الأحد 30/أبريل/2023 - 12:52 م
مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

يحل فريق مانشستر سيتي ضيفاً ثقيلاً على نادى فولهام اليوم الأحد،  بملعب "كرافن كوتيج"، في الساعة الرابعة عصراً، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الجاري.

 

التشكيل المتوقع لـ مانشستر سيتي ضد فولهام في الدوري الإنجليزي 
 

 

وجاء تشكيل مانشستر سيتي المتوقع كالتالي: في حراسة المرمى: إيدرسون، في الدفاع: مانويل أكانجي- جون ستونز- روبن دياز- كايل ووكر، في الوسط: رودريجو- كيفن دي بروين- إلكاي جوندوجان، في الهجوم: جاك جريليش- إرلينج هالاند- بيرناردو سيلفا

 

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة، خاض 31 مباراة، حقق الفوز في 23 مباراة وتعادل فى 4 ، وخسر 4 مواجهات.

 

بينما يتواجد فولهام في المركز العاشر برصيد 45 نقطة، من 32 مباراة، فاز فى 13 مباراة وتعادل فى 6 وخسر 13 أخرين.


 

ويعسى فريق مانشستر سيتي لتحقيق الفوز اليوم على نظيره فولهام ليزيح أرسنال من صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي للموسم الجاري.

 

وكتسح مانشستر سيتي نظره أرسنال برباعية مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "الاتحاد"، فى قمة مباريات الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وسجل كيفن دي بروين هدف مانشستر سيتي الأول فى مرمى ضيفه فريق أرسنال بالدقيقة (7)، وأضاف جون ستونز الهدف الثاني في الدقيقة (45) من زمن الشوط الأول.
 

أحرز كيفن دي بروين الهدف  الثالث  بالدقيقة (54)، بينما سجل روب هولدينج هدف تقليص الفارق الأول لـ أرسنال  بالدقيقة (87)، وتمكن هالاند من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة (90+5) من زمن المباراة.

 

ونجح النجم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، في تحقيق رقما تاريخيا فى الدوري الإنجليزي، بعد وصوله إلى 33 هدفا خلال الموسم الحالي، ليصبح أكثر لاعب تسجيلا للأهداف فى موسم واحد.

 

وسجل هالاند هدف مانشستر سيتي الرابع فى مرمى أرسنال، فى المباراة التى انتهت بفوز السيتي، بنتيجة 4 - 1.

 

وأعلن مانشسترسيتى عبر موقعه الرسمى، عن قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة لاعب الشهر فى الفريق خلال الشهر الجاري.

 

وجاء النرويجي هالاند ضمن القائمة التي ضمت كلا من "كيفن دى بروين" و "جون ستونز"، وأشاد الموقع بالمستوى الذى يقدمه النرويجي مع مان سيتي، حيث كتب "يا له من شهر للنرويجي! تمتع هالاند بشهرا رائعا، حيث أحرز سبعة أهداف وصنع ثلاثة".
 

وأضاف "أحرز هالاند 49 هدفا في جميع البطولات وأصبح أكثر لاعب في الدوري يسجل أهداف في موسم واحد".

 

ونجح النرويجي إرلينج هالاند، لاعب مانشستر سيتي، في معادلة الرقم القياسي المسجل باسم رود فان نيستلروي في تسجيل أكبر عدد من الأهداف في موسم واحد بدوري أبطال أوروبا مع فريق إنجليزي برصيد 12 هدف، بعد هدفه اليوم أمام بايرن ميونخ.

 

وكان محمد صلاح أحرز مع فريقه ليفربول في موسم 2018 بالدوري الإنجليزي الممتاز 32 هدفا في 38 مباراة.