الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

اليوم.. أبطال مسلسل "الأجهر" ضيوف عمرو أديب

الأحد 30/أبريل/2023 - 12:27 م
مصر تايمز

يحل الفنان عمرو سعد وأبطال مسلسل "الأجهر" ضيوف مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" على شاشة MBC مصر، وذلك اليوم الأحد في تمام العاشرة مساء.

 

 

من جانبه، شهدت أحداث مسلسل الأجهر الحلقة الأخيرة، العديد من الأحداث حيث تعرض شريف منصور لأزمة صحية شديدة بعدما يخبره يوسف انه لن يترك حقه، لأنه كان السبب في قتل أمه وهي على سجادة الصلاة.


 

خلال أحداث مسلسل الأجهر الحلقة الأخيرة، يخبر يوسف بهيرة بانه يوسف شريف منصور ابن رقية وأنه حصل على كل ثروة والده، ويقول لها أنه اختار لها العذاب في عمرها القادم، مثلما واجه العذاب على مدار 20 سنة.

 

تضمنت أحداث مسلسل الأجهر الحلقة الأخيرة، قيام  بهيرة بقتل شريف منصور رميا بالرصاص، ويجتمع يوسف بأشقائه جميلة وهاشم وعماد وهايدي وباهي ويحكي لهم كل القصة التي عاشها، ويذهب يوسف وعماد وجميلة وهاشم إلى قبر والدتهم ويخبرها أنه قد جلب حقها.


 

وجدير بالذكر بأن مسلسل الأجهر يضم كوكبه ونخبه من النجوم أبرزهم: النجم عمرو سعد، دره، ساره سلامه، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، ناهد السباعى، مصطفى أبو سريع، انوشكا، أحمد مجدى، محمد جمعه، ندى بهجت، محمود قابيل، عارفه عبد الرسول، نور النبوى، بدريه طلبه، محمد جمعه، محمد التاجى، نهله سلامه، ياسر الزنكلونى، محمد عبد الجواد، علاء عوض، حمدى هيكل، حسنى شتا، محمد خميس، أحمد حبشى، قصى الأمين وعدد آخر من الفنانين ومجموعة من ضيوف الشرف يرأسهم النجمه وفاء عامر وأشرف عبد الغفور وخالد زكى وباسم مغنية ورابى عمرو سعد وآخرين، وهو من إنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان) للمنتج صادق أنور الصباح ومن تأليف ورشه ملوك المكونه من محمد فوزى وأحمد بكر وأحمد حلبة وأحمد عيد وإخراج ياسر سامى.