السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مانشستر يونايتد يواجه استون فيلا في الدوري الإنجليزي اليوم

الأحد 30/أبريل/2023 - 11:09 ص
 مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

يستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيره أستون فيلا  اليوم الأحد، على ملعب "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحمر، في الجولة الـ 34 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الجاري.
 

مانشستر يونايتد يواجه استون فيلا في الدوري الإنجليزي اليوم

 

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة ، بينما يحتل أستون فيلا المركز السادس برصيد 54 نقطة .

 

ويسعى مانشستر يونايتد للعودة لطريق الانتصارات عقب التعادل في الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري الإنجليزي أمام توتنهام هوتسبير، بهدفين لكل فريق.

 

وأعلن نادي مانشستر يونايتد تجديد التعاقد مع اللاعب أليخاندرو جارناتشو حتي صيف 2028، ونشر بيان رسمي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

 

وجاء نص البيان كالاتي: يسر نادي مانشستر يونايتد أن يعلن توقيع أليخاندرو جارناتشو عقدًا جديدًا يمدد إقامته في النادي حتى 30 يونيو 2028، قلب توتنهام هوتسبير الطاولة على مانشستر يونايتد الأربعاء الماضي، وفرض التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت الأربعاء الماضي ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.


ونجح جادون سانشو في تسجيل الهدف الأول لـ مانشستر يونايتد في شباك توتنهام بالدقيقة 7، وتمكن ماركوس راشفورد في تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة 88 لينتهي بتقدم الشياطين الحمر بهدفين دون رد في الشوط الأول

 

محمد صلاح يطارد رقم سواريز في مباراة ليفربول ضد توتنهام
 

 

ليفربول ضد توتنهام.. يلتقي فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، قائد منتخب مصر، مع توتنهام في السادسة والنصف مساء اليوم بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ليفربول يحتل المركز السابع فى جدول ترتيب الدورى الانجليزي الممتاز برصيد 53 نقطة، بعد تحقيق 15 فوزاً و8 تعادلات و9 هزائم، بينما يأتي توتنهام فى المركز الخامس برصيد 54 نقطة، فاز فى 16 مباراة وتعادل فى ست مواجهات وخسر 11، قبل إنطلاق منافسات الجولة.

 

ليفربول ضد توتنهام.. ويسعى محمد صلاح لقيادة ليفربول نحو تحقيق الفوز في مباراة اليوم ضد توتنهام من أجل الحفاظ على آماله الضعيفة في إنهاء الموسم بالمربع الذهبي المؤهل للنسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال أوروبا.


 

ليفربول ضد توتنهام.. ويرغب محمد صلاح في تحقيق مزيد من الأرقام القياسية في مباراة ليفربول ضد توتنهام اليوم، وكان محمد صلاح قد انتقل إلى ليفربول قادمًا من روما في صيف 2017، وتمكن من تسجيل 183 هدفًا وصناعة 74 هدفًا في 299 مباراة في مختلف البطولات.

 

وحقق محمد صلاح مع ليفربول بطولة الدوري الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا، كأس العالم للأندية، كأس الاتحاد الإنجليزي، كأس رابطة الأندية الإنجليزية والدرع الخيرية.

 

ساهم محمد صلاح في 11 هدفًا بآخر 8 مباريات على أرضه في جميع المسابقات (8 أهداف و3 تمريرات حاسمة)، وسجل مرة واحدة على الأقل في كل مبارياته الست الأخيرة.


 

وكان آخر لاعب في ليفربول يسجل في مباريات متتالية أكثر على ملعب "آنفيلد"، هو لويس سواريز (8 مباريات على التوالي بين أبريل 2013 ويناير 2014).

 

كما يستعد النجم الدولي المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، لتسجيل رقم قياسي جديد بقميص الريدز خلال المباراة التي تجمعه مع توتنهام هوتسبير الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من مسابقة الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، حيث سيسجل محمد صلاح الظهور الـ 300 بقميص ليفربول في مختلف المسابقات.