الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ترتيب هدافي الدوري الإسباني عقب مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس

الأحد 30/أبريل/2023 - 12:51 ص
برشلونة
برشلونة

برشلونة.. يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن ترتيب هدافي الدوري الإسباني  عقب أحداث  المباراة التي جمعت بين فريقي برشلونة ضد ريال بيتيس وريال مدريد أمام ألميريا اليوم السبت ضمن منافسات البطولة المحلية.

 

برشلونة.. ويتصدر البولندي روبرت ليفاندوفسكي لاعب برشلونة قائمة الهدافين برصيد 19 هدف، بينما يلاحقه كريم بنزيما بالمركز الثاني برصيد 17 هدف، بعدما سجل هاتريك اليوم أمام ألميريا في الدوري الإسباني.

 

ترتيب هدافي الدوري الإسباني عقب مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس 

 

1-روبرت ليفاندوفسكي 19 هدفًا

2– كريم بنزيما 17 هدفًا

3 – أوناي 13 هدفًا

4 – خوسيلو 13 هدفًا

5 – بورخا ايجليسياس 12 هدفًا

6 – ياجو أسباس 12 هدفًا

7 – فيدات موريكي 12 هدفًا

8 – أنطوان جريزمان 11 هدفًا

9 – فالنتين كاستيلانوس 11 هدفًا

10 – ألفارو موراتا 11 هدفًا


برشلونة يقسو على ريال بيتيس برباعية نظيفة في الدوري الإسباني

 

برشلونة.. نجح برشلونة في تحقيق الفوز على  ريال بيتيس برباعية أهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، في الساعة التاسعة مساءً، بملعب "كامب نو"، معقل الفريق الكتالوني، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر بطولة الدوري الإسباني.

 

برشلونة.. وتمكن كريستينسن لاعب برشلونة في أول مباراة بعد عودته من الإصابة بتسجيل الهدف الأول لفريقه في شباك ريال بيتيس بالدقيقة 14  وفي الدقيقة 36 تمكن روبرت ليفاندوفسكي في تسجيل الثاني.

 

برشلونة.. وعزز رافينيا النتيجة وسجل الهدف الثالث، وانهى رودريجو لاعب ريال بيتيس أهداف اللقاء ولكن بهدف في مرماه بالدقيقة 83 من عمر أحداث الشوط الثاني.

 

الريال يهزم ألميريا برباعية مقابل هدفين في الدوري الإسباني

 

ريال مدريد.. وانتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين ريال مدريد وألميريا  بفوز الملكي برباعية مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في الساعة السابعة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من بطولة الدوري الإسباني.

 

ريال مدريد.. ونجح كريم بنزيما في تسجيل الهدف الأول مبكرا في الدقيقة الخامسة من عمر أحداث الشوط الأول، ليتمكن في هز شباك ألميريا بالهدف الثاني في الدقيقة 17.

 

ريال مدريد.. وفي الدقيقة 42 سجل بنزيما  الهدف الثالث من ركلة جزاء، ونجح لازاورا لاعب ألميريا في تقليص الفارق وتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 45 لينتهي الشوط الأول بثلاثية مقابل هدف.

 


ريال مدريد.. وفي الشوط الثاني سجل رودريجو الهدف الرابع للملكي في الدقيقة 47، وتمكن لوكاس روبرتون في تسجيل الهدف الثاني لفريق ألميريا، لينتهي اللقاء برباعية مقابل هدفين.