السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بمشاركة مصطفى محمد.. نانت يخسر كأس فرنسا أمام تولوز

الأحد 30/أبريل/2023 - 12:06 ص
مصطفى محمد
مصطفى محمد

نانت.. تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي نانت الفرنسي المحترف ضمن صفوفه المصري مصطفى محمد، ضربة موجعه بعد خسارة لقب كأس فرنسا، عقب الهزيمة أمام تولوز بخماسية مقابل هدف وحيد اليوم السبت.

 

نانت.. وجاءت أهداف تولوز عن لوجان كوستا "هدفين" وتهيجس "هدفين" وزكرياء ابو خلال "هدف" بالدقائق 4 و 10 و23 و31 و79، بينما جاء هدف نانت عن طريق لودوفيتش بلاس بالدقيقة 75.

 

بمشاركة مصطفى محمد.. نانت يخسر كأس فرنسا أمام تولوز

 

نانت.. وكان نانت قد تأهل للمباراة النهائية لكأس فرنسا، بعد تخطيه فريق ليون، بهدف نظيف، فى نصف نهائي البطولة، حيث يسعى رفاق مصطفى محمد للحفاظ على لقب البطولة الذى توج به الموسم الماضي. 


نانت.. وتعادل فريق نانت مع نظيره تروا بهدفين، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "لا البوجوار"،  ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2022 - 2023. 


نانت.. وتراجع نانت للمركز الـ 16 من جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 31 نقطة، واحتل تروا فى المركز الثامن عشر برصيد 21 نقطة.


نانت.. وكان الدولي المصري مصطفى محمد، يبحث عن تتويجه بلقبه الأول مع فريق نانت، ولكن فشلت مهمة البلدوزر أمام تولوز اليوم ليودع كأس فرنسا بخماسية مقابل هدف.


وفي وقت سابق، أعرب  مصطفى محمد مهاجم فريق  نانت الفرنسي، عن سعادته بالتأهل لنهائي كأس فرنسا بالفوز على حساب نظيره ليون بنتيجة (1-0).

و قال مصطفى محمد في مقطع مصور عبر الحساب الرسمي لناديه على "تويتر": "إحساسي لا يوصف لأنها المرة الأولى التي أصل فيها للمباراة النهائية وأنا ألعب في أوروبا".


وأضاف المهاجم صاحب ال25 عاما:" أشكر زملائي اللاعبين الأبطال الذين تعاملوا مع المباراة كما أشكر جمهورنا الذي يدعمنا".

 

وتابع مصطفى محمد: "ليس من السهل أن نفوز على ليون لأنه فريق كبير، وننتظر دعم 50 ألف مشجع لنا في المباراة النهائية".

 

ويلعب المصري مصطفى محمد بقميص نانت هذا الموسم على سبيل الإعارة قادما من جالطة سراي التركي، وتأهل نانت لمواجهة تولوز يوم 29 من الشهر الجاري على ملعب (سان دونيه) في نهائي كأس فرنسا.