الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

أسرة عروس طنطا ضحية زوجها:"خلص عليها وخرج يصرخ للناس أنا اللي قتلتها”

    أسرة عروس طنطا
أسرة عروس طنطا

ضجت مدينة طنطا بمحافظة الغربية، خلال الساعات الماضية بخبر مقتل عروس بعد مرور 48 ساعة على زواجها على يد زوجها، طعنًا وضربًا بآلة حادة فوق رأسها، بعد نشوب مشاجرة بينهما.
 

 

  أسرة عروس طنطا ضحية زوجها:"خلص عليها وخرج يصرخ للناس أنا اللي قتلتها”


والتقي "مصر تايمز" مع أسرة الضحية واستمع إلى تفاصيل الواقعة، وعرض مفاجآت ذكرت لأول مرة أوضحها الطب الشرعي، وبعد انتشار خبر عدم عذريتها وكونه السبب في مقتلها، نفى الكشف الطبي ذلك وأكد على عذريتها تمامًا.

 



وأشار "اسماعيل الشبيني" عم المجني عليها ومربيها، أنه تولي تربيتها بعد وفاة والدها واعتبرها نجلته وحباها عن باقي فتيات العائلة بسبب هدوئها وأخلاقها الحميدة، وقال "أنا في كابوس مش عايش مش متخيل آية زينة شباب العيلة ماتت ودفنتها بأيدي، بعد وفاة والدها أنا ربيتها وكبرتها يوم ما جوزتها كنت طاير من الفرحة".

وعن مقتلها بدعوى عدم عذريتها، أوضح عمها أن الطب الشرعي أكد على عذريتها وقال "الطب الشرعي أثبت أنها بكر وردع كل من تعدى على شرفها، وامها اطمنت عليها وقالتلها الامور كويسة حفظت سر بيتها، لكن هو مصانش عرضها وبهدلها وقتلها، واحنا عاوزين حقها دا الأطفال بتبكي عليها، خلص عليها وخرج يصرخ أنا اللي قتلتها".

وكانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة طنطا طنطا يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة من أسرة بقرية نفيا يفيد بمصرع فتاة تدعى "آية .ح.أ" في العشرينات من عمرها والعثور جثمانها جثة هامدة مصابة بعدة طعنات بأداة حادة سكين.

وكانت  الأجهزة الأمنية بالغربية قد كشفت  ملابسات العثور على جثة عروس داخل شقتها عقب 48 ساعة من زواجها وبها عدة طعنات نافذة بقرية نفيا بدائرة مركز طنطا بمحافظة الغربية وتبين أن وراء الواقعة زوجها بسبب خلافات أسرية

 

و بتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة تمكن ضباط البحث الجنائي من إلقاء القبض علي الزوج المتهم بقتل عروسته عقب مرور 48 ساعة علي زواجهما خلال فترة عيد الفطر باستخدام سلاح أبيض “سكين ” وتم التحفظ على السلاح المستخدم في الواقعة.


وبالعرض على النيابة قررت حبس احتياطيا على ذمة التحقيق.