الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

"اتصل بيا وقالي ألحقني اختك ماتت".. شقيق عروس الغربية ضحية زوجها يروي تفاصيل صادمة

 شقيق عروس الغربية
شقيق عروس الغربية

قدم "مصر تايمز" بثًا جديدًا بواقعة مقتل عروس الغربية بعد مرور 48 ساعة على زواجها، على يد زوجها بعدما انهال عليها ضربًا بآلة حادة فوق رأسها وطعنًا بمختلف أماكن جسدها، واتصل بأسرتها أخبرهم بذلك وطلب منهم أخذها إلى منزلهم.

 

 "اتصل بيا وقالي ألحقني اختك ماتت".. شقيق عروس الغربية ضحية زوجها يروي تفاصيل صادمة 

 

وأشار شقيق المجني عليها أنه تلقى اتصال هاتفي من زوجها الساعة 2 صباحًا، طلب منه الحضور حالًا وما أن وصل حتى وجدها غارقة في دمائها وقد لفظت أنفاسها الأخيرة، وقال "اتصل بيا وصلت خلال 3 دقائق من كتر الخضة، هو كان يصرخ بشكل هستيري وخايف وصلت لقيته بين أهله محدش بيرد عليا كله باصص في الأرض، دخلت لقيتها غرقانة فى دمها".

 



واستكمل شقيق العروس حديثه، موضحًا أنه وجدها مسجاة على الأرض والدماء تخرج من رأسها بفحصها من قِبل صيدلي أخبره بوفاتها، وأضاف "مشوفتش وشها شوفت رأسها مليانة دم الصيدلي قالي البقاء لله، بقيت ازعق واسأل في ايه محدش رد، دقايق وجات الإسعاف والطب الشرعي فحصها وقال أنها بكر ومضروبة بآلة حادة وسكين".

وأشار "إسماعيل الشبيني" عم المجني عليها ومربيها، أنه تولى تربيتها بعد وفاة والدها واعتبرها نجلته وحبها عن باقي فتيات العائلة بسبب هدوئها وأخلاقها الحميدة، وقال "أنا في كابوس مش عايش مش متخيل آية زينة شباب العيلة ماتت ودفنتها بأيدي، بعد وفاة والدها أنا ربيتها وكبرتها يوم ما جوزتها كنت طاير من الفرحة".


وكانت  الأجهزة الأمنية بالغربية قد كشفت  ملابسات العثور على جثة عروس داخل شقتها عقب 48 ساعة من زواجها وبها عدة طعنات نافذة بقرية نفيا بدائرة مركز طنطا بمحافظة الغربية وتبين أن وراء الواقعة زوجها بسبب خلافات أسرية

 

و بتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة تمكن ضباط البحث الجنائي من إلقاء القبض علي الزوج المتهم بقتل عروسته عقب مرور 48 ساعة علي زواجهما خلال فترة عيد الفطر باستخدام سلاح أبيض “سكين ” وتم التحفظ على السلاح المستخدم في الواقعة.


وبالعرض على النيابة قررت حبس احتياطيا على ذمة التحقيق.