الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

والدة عروس طنطا المقتولة على يد زوجها:"وصيته عليها وقولتله بنتي أمانه في رقبتك"

والدة عروس طنطا
والدة عروس طنطا

"عاوزة حق بنتي، قتلها بدم بارد ومصانش عرضها".. بهذه الكلمات بدأت والدة عروس الغربية حديثها لـ"مصر تايمز" وهي ترتدي السواد وتتساقط الدموع من عينيها، موضحة تفاصيل مأساوية عاشتها عند تلقيها خبر وفاة نجلتها، قائلة "ناس بتباركلي وناس بتعزيني".

 

وأوضحت والدة العروس أنها تزوجت يوم الاثنين الماضي، وكل الأمور مستقرة لا شئ يدعو للقلق، واطمأنت عليها يوم الثلاثاء عند زيارتها ووجدتها في أحسن حال، وتلقت خبر وفاتها فجأة عند زيارتها للسوق لشراء طلبات المنزل، وكانت الصدمة هنا.

 

والدة عروس طنطا المقتولة على يد زوجها:"وصيته عليها وقولتله بنتي أمانه في رقبتك"

 

وأشارت السيدة أنها ذهبت إلى منزل نجلتها فوجدت كل من فيه مطأطئ الرأس، وقالت "ناس بتباركلي وناس بتعزيني في السوق، قولتلهم لا آية كويسة عروسة جميلة في أحسن حال قالولي لا حالتها خطر، جريت روحت بيتها لقيت كل اللي في البيت باصص في الأرض محدش بيرد عليا، قالولي بنتك في المستشفى، روحت لقيت الظابط قالي البقاء لله".

 

تنهمر الدموع من عيني السيدة حسرة على وفاة نجلتها بأبشع طريقة ممكنة، ومضيفة "ملحقتش افرح بيها، كانت بارة بيا و بتحبني آية وهي آية فعلًا، العريس مكانش واضح علية حاجة باس راسي وقالي آية أغلي من الدهب والماس عندي، وصيته عليها وقولتله بنتي أمانة في رقبتك، قتلها بدم بارد ومصانش عرضها، وهي سترت عليه".

 

 

وعن الاتصال الهاتفي لذويها والذي يحمل خبر وفاتها، قالت أن عمها ذهب لها فور تلقي اتصال زوجها في الساعة 2 صباحًا إلا أنه وجدها غارقة في دمائها، واستكملت "الطب الشرعى أكد على عذريتها وقال أنها بكر كل اللي قالوه كذب".

 

 وكان قد أدلى المتهم بقتل زوجته عروس طنطا بعد 48 ساعة من زواجهما، باعترافات خطيرة فى تحقيقات النيابة العامة.

 

 

حيث أدلى  قاتل عروس طنطا باعترافات تفصيلية أمام النيابة العامة قائلًا، أنه طعن زوجته عدة طعنات بعد أن تربص لها فى غرفة النوم وعاجلها بعدة طعنات فى الصدر والبطن لمعايرتها له بأنه غير قادر على إتمام العلاقة الزوجية.

 

 اعترافات مثيرة لقاتل زوجته عروس طنطا.. "معرفش يدخل عليها ليلة الزفاف"

 

وأضاف المتهم بقتل زوجته عروس طنطا، أنه نزل للشارع  أمام الأهالى بكفر أبو داوود  التابعة لقرية نيفيا مركز طنطا،وقال لهم :"أنا قتل مراتى .. قتلتها عشان هى مش بكر وظل ممسكا بالسكين ملطخة بالدماء وسط ذهول الأهالي" .

وأدعى المتهم بقتل زوجته عروس طنطا،  أنه تناول مادة مخدرة وأنه كان تحت تأثير المخدر الذى لعب برأسه مما دفعه لارتكاب جريمته في محاولة منه لتضليل رجال المباحث.

الطب الشرعى يثبت عذرية عروس طنطا

 

 وأثبت الطب الشرعى براءة عروس طنطا، مؤكدًا أنها تلقت أكثر من 8 طعنات نافذة بالصدر والبطن وأن العروسة بكر ولم يفض غشاء بكارتها.

 

وأوضح  أيمن الشبيني، محامي  المجني عليها “أيه الشبيني” المعروفة إعلاميا بـ"عروس طنطا"، اليوم الجمعة، والتي لقت مصرعها على يد زوجها  بعد 48 ساعة من زفافهما فى تصريحات له أن المتهم تربص بالمجني عليها داخل غرفة النوم. وقام بطعنها عدة طعنات قاتلة .

وأكد محامى المجنى عليها إن تقرير الطب الشرعي المبدئي أكد أن العروس تلقت أكثر من 8 طعنات في أنحاء متفرقة في الجسم وقطع في أحد أصابع اليد وجرح في الرأس وتركها المتهم غارقة في الدماء داخل غرفة النوم ثم هاتف شقيقها تليفونيا يؤكد له أنه قتل شقيقته.

 

 

وكانت  الأجهزة الأمنية بالغربية قد كشفت  ملابسات العثور على جثة عروس داخل شقتها عقب 48 ساعة من زواجها وبها عدة طعنات نافذة بقرية نفيا بدائرة مركز طنطا بمحافظة الغربية وتبين أن وراء الواقعة زوجها بسبب خلافات أسرية

 

و بتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة تمكن ضباط البحث الجنائي من إلقاء القبض علي الزوج المتهم بقتل عروسته عقب مرور 48 ساعة علي زواجهما خلال فترة عيد الفطر باستخدام سلاح أبيض “سكين ” وتم التحفظ على السلاح المستخدم في الواقعة.


وبالعرض على النيابة قررت حبس احتياطيا على ذمة التحقيق.