الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

القباني: الرجاء ليس بقوة الأهلي وخط الدفاع يُقلق الأحمر

السبت 29/أبريل/2023 - 09:47 م
 وائل القباني
وائل القباني

أكد وائل القباني نجم نادي الزمالك السابق، أن أصعب سيناريو سوف يواجه الأهلي في مباراة الرجاء المغربي، هو تلقي هدف في الشوط الأول.

وتابع القباني خلال تواجده ضيفًا مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "بكل الأحوال الرجاء المغربي ليس بقوة الأهلي، ونتيجة 2-0 مُطمئنة".

وأضاف وائل القباني: "أكثر ما يُقلق الأهلي هو أزمة خط الدفاع وهي مشكلة في الكرة المصرية كلها، وأتوقع أن يكون الأهلي هو الأفضل بالمباراة". 

دوري ابطال افريقيا.. أعلن مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة نظيره فريق الرجاء المغربي اليوم السبت، في العاشرة مساء بعد تطبيق التوقيت الصيفي، بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء" المغربية، في "إياب" الدور ربع النهائي، من بطولة دوري ابطال افريقيا. 


حراسة المرمي: محمد الشناوي، خط الدفاع: علي معلول، ياسر إبراهيم ، محمد عبدالمنعم، محمد هاني، خط الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج، مروان عطيه، خط الهجوم: بيرسي تاو، كهربا، الشحات.

 

دوري ابطال افريقيا.. خاض الأهلي 24 مباراة أمام الأندية المغربية في جميع البطولات، حقق الفوز خلالهم في 10 مباريات، وتعادل في 8  وخسر 6 لقاءات، أحرز المارد الأحمر 30 هدفا في شباك الأندية المغربية، بينما استقبلت شباكه 21 هدفا.


دوري ابطال افريقيا.. والتقى فريقي الأهلي والرجاء سابقاً في 10 مباريات في بطولة دوري ابطال افريقيا، حقق المارد الأحمر الفوز في 4 مباريات، فيما سجل الرجاء فوزه على الأهلي في مباراتين وسيطر التعادل على 4 أخرين، وسجل لاعبي الفريق الأحمر 19 هدف فيما استقبلت شباكه من فريق الرجاء 16 هدف.