الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إبراهيم سعيد: نتيجة الأهلي في القاهرة غير مطمئنة

السبت 29/أبريل/2023 - 09:30 م
ابراهيم سعيد
ابراهيم سعيد

أكد إبراهيم سعيد نجم النادي الأهلي السابق، أن مباراة الإياب بين الأهلي والرجاء المغربي، سوف تكون صعبة للغاية على لاعبي القلعة الحمراء.

 

وتابع سعيد خلال تواجده ضيفًا مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "جماهير الرجاء المغربي من أصعب الجماهير في الكرة، وسوف تُصعب المهمة على النادي الأهلي في المباراة".

 

وأضاف إبراهيم سعيد: "التأهل لم يتم حسمه بشكل نهائي، ونتيجة 2-0 في الذهاب غير مُطمئنة على الإطلاق". 

 

الرجاء ضد الأهلي.. وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى ملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء"، استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي اليوم السبت، في العاشرة مساء بعد تطبيق التوقيت الصيفي،  المغربية، في "إياب" الدور ربع النهائي، من بطولة دوري ابطال افريقيا.

 

الرجاء ضد الأهلي.. وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: في حراسة المرمي: محمد الشناوي، خط الدفاع: علي معلول، ياسر إبراهيم ، محمد عبدالمنعم، محمد هاني، خط الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج، مروان عطيه، خط الهجوم: بيرسي تاو، كهربا، الشحات. 
 

 

الرجاء ضد الأهلي.. وخاض الأهلي 24 مباراة أمام الأندية المغربية في جميع البطولات، حقق الفوز خلالهم في 10 مباريات، وتعادل في 8  وخسر 6 لقاءات، أحرز المارد الأحمر 30 هدفا في شباك الأندية المغربية، بينما استقبلت شباكه 21 هدفا.

 

الرجاء ضد الأهلي.. والتقى فريقي الأهلي والرجاء سابقاً في 10 مباريات في بطولة دوري ابطال افريقيا، حقق المارد الأحمر الفوز في 4 مباريات، فيما سجل الرجاء فوزه على الأهلي في مباراتين وسيطر التعادل على 4 أخرين، وسجل لاعبي الفريق الأحمر 19 هدف فيما استقبلت شباكه من فريق الرجاء 16 هدف.

 


الرجاء ضد الأهلي.. وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين بـ"ستاد القاهرة"، انتهت بفوز النادي الأهلي على الرجاء بهدفين دون مقابل، وبعدما كان على حافة الخروج من الباب الخلفي للمسابقة، استعاد الأهلي المصري بريقه في الأدوار الإقصائية، وأكرم ضيفه الرجاء المغربي بهدفين على إستاد القاهرة الدولي أمام أكثر من 50 ألف متفرج.