الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الريال يهزم ألميريا برباعية مقابل هدفين في الدوري الإسباني

السبت 29/أبريل/2023 - 09:25 م
ريال مدريد
ريال مدريد

الريال ضد الميريا.. انتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين ريال مدريد وألميريا  بفوز الملكي برباعية مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في الساعة السابعة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من بطولة الدوري الإسباني.

 

الريال ضد الميريا.. ونجح كريم بنزيما في تسجيل الهدف الأول مبكرا في الدقيقة الخامسة من عمر أحداث الشوط الأول، ليتمكن في هز شباك ألميريا بالهدف الثاني في الدقيقة 17.

 

الريال يهزم ألميريا برباعية مقابل هدفين في الدوري الإسباني

 

الريال ضد الميريا.. وفي الدقيقة 42 سجل بنزيما  الهدف الثالث من ركلة جزاء، ونجح لازاورا لاعب ألميريا في تقليص الفارق وتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 45 لينتهي الشوط الأول بثلاثية مقابل هدف.

 

الريال ضد الميريا.. وفي الشوط الثاني سجل رودريجو الهدف الرابع للملكي في الدقيقة 47، وتمكن لوكاس روبرتون في تسجيل الهدف الثاني لفريق ألميريا، لينتهي اللقاء برباعية مقابل هدفين.

 

وجاء تشكيل الريال ضد ألميريا كالتالي:
حراسة المرمي: تيبو كورتوا.
خط الدفاع: لوكاس فاسكيز، إدير ميليتاو، أنطونيو روديجير، إدواردو كامافينجا.
خط الوسط: توني كروس، أوريلين تشواميني، داني سيبايوس.
خط الهجوم: رودريجو، كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور.


ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في الدوري الإسباني، برصيد 65 نقطة، بينما يأتي ألميريا في المركز السادس عشر برصيد 33 نقطة.

 
الريال ضد الميريا.. ويسعى الميرنجي في تخطي ألميريا اليوم وحصد ثلاث نقاط غالية من أجل ملاحقه غريمه التقليدي فريق برشلونة الذي تعثر أمام رايو فايكانو في المباراة التي جمعتهما على ملعب فاييكاس، والتي انتهت بفوز المضيف 2-1، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".


الريال ضد الميريا.. ومن ناحية أخرى شهدت قائمة المالكي، غياب كلا من لوكا مودريتش، والمدافع ديفيد ألابا، ميندي بداعي الإصابة، وجاءت كالاتي: حراسة المرمى: كورتوا، لونين، لويس لوبيز، خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، فاييخو، روديجر، ناتشو، أودريزولا، فاسكيز، خط الوسط: كروس، كامافينجا، تشواميني، فالفيردي، سيبايوس، خط الهجوم: هازارد، بنزيما، أسينسيو، رودريجو، ماريانو، فينيسيوس.


الريال ضد ألميريا.. أعلن نادي ريال مدريد الإسباني تفاصيل إصابة الكرواتي لوكا مودريتش لاعب الوسط، بعد غيابه عن مران الفريق الملكي اليوم الجمعة، قبل مواجهة ألميريا غدا، ضمن منافسات الدوري الإسباني هذا الموسم.

 
الريال ضد ألميريا.. وأوضح كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد في المؤتمر الصحفي للقاء، أن مودريتش تأكد بالفعل غيابه عن مواجهة الغد ضد ألميريا، وسيتابع تطور حالته، وإمكانية عودته للمشاركة في المباريات مرة أخرى.


الريال ضد ألميريا.. وجاء بيان ريال مدريد على النحو الآتي:  "بعد الفحوصات التي أجراها لاعبنا لوكا مودريتش، تم تشخيص إصابته في الجانب الخلفي من الفخذ من ساقه الأيسر" وبالتالي فإن اللاعب يعاني من إصابة عضلية في الفخذ بالساق اليُسرى.
 


الريال ضد ألميريا.. وكانت تقارير صحفية عالمية أكدت أن اللاعب قد يغيب عن نهائي كأس ملك إسبانيا ضد أوساسونا، وكذلك سيغيب عن مباراتي مانشستر سيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.