الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أمير هشام يكشف أسباب اجتماع إدارة الزمالك

السبت 29/أبريل/2023 - 08:35 م
أمير هشام
أمير هشام

كشف الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، تفاصيل اجتماع نادي الزمالك المنتظر انعقاده غدٍ الأحد.

 

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "مرتضى منصور رئيس النادي السابق لا يحق له إدارة نادي الزمالك بعد قرار عزله، ولكنه يمنح توصيات ولا يزال يُدير الأمور".

 

وأضاف أمير هشام: "نادي الزمالك تجاهل خطاب وزارة الشباب والرياضة بعزل رئيس النادي ولم يتم تنفيذ القرار، ولكن في كل الأحوال يتم تنفيذ الحكم".

 

واختتم هشام: "اجتماع الزمالك يأتي في موعده الذي يتم انعقاده كل آخر شهر، والغرض منه إعلان اسم القائم بأعمال رئيس النادي بالفترة المقبلة". 


وفي وقت سابق أرسل نادي الزمالك خطابا رسميا للاتحاد المصري لكرة القدم يطالب فيه بتوضيح موقف لاعبي الأهلي الموقوفين من المشاركة في لقاء السوبر المحلي المقبل بين الفريقين. 


وجاء نص الخطاب كالتالي:  المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم  تحية طيبة وبعد، إلحاقا لخطابنا المرسل إليكم بتاريخ 26 /4/2023 ولعناية لجنة التظلمات، يود مجلس إدارة نادي الزمالك الاستفسار عن موقف لاعبي النادي الأهلي محمود عبد المنعم "كهربا" الموقوف من قبل لجنة الانضباط نحو 12 مباراة وهي عقوبة واجبة النفاذ إعمالا للمادة 27/2 من لائحة لجنة الانضباط.. وكذلك موقف اللاعب محمد عبد المنعم الموقوف طرد مباشر ومحمد الشناوي الموقوف 3 مباريات، وهل سيشارك اللاعبون الثلاثة في مباراة السوبر المزمعة إقامتها بين فريقي الزمالك والأهلي في دولة الإمارات العربية المتحدة يوم الجمعة الموافق 5 مايو 2023، رغم إيقافهم بالمخالفة لقرارات لجنة الانضباط، وكذلك لجنة المسابقات، أم سيطبق اتحاد الكرة اللوائح على جميع الأندية دون محاباة لناد على حساب آخر؟!.