الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

دوري أبطال أفريقيا.. ملعب محمد الخامس يتزين لاستقبال مباراة الرجاء المغربي والأهلى

السبت 29/أبريل/2023 - 08:12 م
المركب الرياضي محمد
المركب الرياضي محمد الخامس

تزين  ملعب محمد الخامس، لاستضافة المباراة  التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والرجاء المغربي، في العاشرة من مساء اليوم السبت، وذلك ضمن مباريات اياب دور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

 

وتنقل قناة bein sports 4 مباراة الأهلى و الرجاء المغربي، في دور ربع النهائي من دوري أبطال، فى وجود استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية و المغربية.

الرجاء ضد الأهلي.. يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق الرجاء المغربي اليوم السبت، في العاشرة مساء بعد تطبيق التوقيت الصيفي، بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء" المغربية، في "إياب" الدور ربع النهائي، من بطولة دوري ابطال افريقيا. 
 

وتنقل أحداث اللقاء الذي يجمع بين فريقي الأهلي والرجاء المغربي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري لبطولة دوري ابطال افريقيا، وعبر قناة beIN Sports HD 4 بتعليق المغربي رؤوف خليف بالإضافة للرياضية الأرضية المغربية Arryadia TNT HD بتعليق هشام فرج.

 

وتعرض مباراة الأهلي والرجاء المغربي عبر قناة الرياضية المغربية TNT، وذلك حسب القوانين الموضوعة من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، ويحق للفريق المستضيف، إذاعة المباراة على أحد القنوات التابعة له، وجاء تردد القناة كالاتي: قناة الرياضية المغربية TNT على النايل سات، التردد: 11513، الاستقطاب: رأسي، معدل الترميز: 27500، تصحيح الخطأ:  


الرجاء ضد الأهلي.. وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين بـ"ستاد القاهرة"، انتهت بفوز النادي الأهلي على الرجاء بهدفين دون مقابل، وبعدما كان على حافة الخروج من الباب الخلفي للمسابقة، استعاد الأهلي المصري بريقه في الأدوار الإقصائية، وأكرم ضيفه الرجاء المغربي بهدفين على إستاد القاهرة الدولي أمام أكثر من 50 ألف متفرج.

 

وأسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" إدارة مباراة الليلة للحكم الليبي معتز إبراهيم حكما للساحة، ويعاونه كل من عطية عيسي مساعد أول وخليل الحساني مساعد ثان وأحمد عبدالرازق  حكما رابعا، والغاني دانيال لاريا حكم فيديو، والكيني بيتر واويرو حكم فيديو مساعد.