الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المصري البورسعيدي يتفدم على الاسماعيلي في الشوط الأول بكأس رابطة الاندية المصرية

السبت 29/أبريل/2023 - 08:04 م
المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

انتهي منذ قليل الشوط الأول من المباراة التي جمعت بين فريقي الاسماعيلي و المصري ضمن مباريات دور ربع النهائي من بطولة كأس رابطة الاندية المصرية بتقدم الاسماعيلي بهدف دون رد.
 

وأحرز الهدف الأول للنادي المصري رجب عمران في الدقيقة 8 من الشوط الاول في مرمي الاسماعيلي.


أعلن حمزة الجمل المدير الفني للنادي الاسماعيلي التشكيل الذي سيخوض به مباراة المصري البورسعيدي في كأس رابطة الاندية المصرية المحترفة.

وجاء تشكيل الاسماعيلي على النحو التالي :

محمد كوكو - باهر المحمدي - محمد هاشم - عصام صبحي - محمد دسوقي - سيرجي أكا - محمد حسن - كريم الديب - محمد الشامي - عبد الرحمن مجدي - فراس شواط  

بينما جاء تشكيل المصري البورسعيدي على النحو التالي : 


حراس المرمي : عصام ثروت.

 خط الدفاع: أحمد عماد – إسلام أبو سليمة – عماد الدين بوبكر – حسين السيد.

 خط الوسط: عمرو موسى – إيزي إيميكا - إسلام عطية - رجب عمران – إلياس الجلاسي.

 خط الهجوم: مروان حمدي. 
 


يشهد اليوم السبت، اللقاء الذي يجمع بين فريق المصري البورسعيدي ضد نظيره الإسماعيلي، في السابعة مساءً، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة. 

وكان النادي المصري قد تأهل لربع نهائي كأس الرابطة، بفوز اعتباري على حساب النادي الأهلي، والذي انسحب من منافسات دور الـ 16، بينما تأهل النادي الإسماعيلي بعد الفوز على غزل المحلة وصيف النسخة الماضية، بنتيجة 7-6 بركلات الجزاء، عد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

 

ويحتل فريق المصري المركز السابع من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 36 نقطة، بعدما خاض 26 مباراة، حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 12 وخسر 6 ، وسجل لاعبيه 24 هدف واستقبلت شباكهم 26 هدف.



فيما يحتل الإسماعيلي المركز الـ 14 برصيد 26 نقطة، حصدها بعدما خاض 24 مباراة، حصد الفوز في 5 مباريات وتعادل في 11 ، وتلقى الهزيمة في 8 ، وسجل لاعبيه 23 هدف واستقبلت شباكهم 26 هدف.