الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مدير أعمال شيرين عبد الوهاب يكشف تفاصيل حالتها بعد خروجها من المستشفى

السبت 29/أبريل/2023 - 02:27 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

علق  إيهاب صالح مدير أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب، عم حالتها الصحية بعد سقوطها على المسرح بالأمس، أثناء إحيائها حفلًا في إمارة دبي.

 

مدير أعمال شيرين عبد الوهاب يكشف تفاصيل حالتها بعد خروجها من المستشفى

 

وكتب إيهاب صالح مدير أعمال شيرين عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة “ تويتر” قائلا:" جمهور شيرين أنا دايمًا عارف أنكم سند وضهر ليها.. بس عمري ما كنت أتخيل أنكم بالحجم والعظمة دي بجد ما شاء الله.. عايز أطمنكم إن شيرين بخير".

 

تابع :" وخرجت من المستشفى بعد شوية فحوصات وإشاعات على رجليها.. بعد ما تحاملت على نفسها عشان تكمل الحفل بنجاح.. شكرًا بجد على كل الحب والدعم ده".

 

 

وحرص إيهام صالح على توجيه الشكر إلى دولة الإمارات قائلا:" شكر كبير جدًا لدولة الإمارات وإمارة دبي على واحدة من أعظم حفلات شيرين على الإطلاق.. وده بشهادة الجمهور العظيم والرهيب اللي كان حاضر امبارح وطبعًا أكيد حابب أشكر جدًا شركة moments على التنظيم الرائع والمحترم وكرم الضيافة". 

 

وتابع :" أخيرًا بقى بالنسبة للمفاجآت اللي وعدتكم بيها قبل الحفل، خليكم واثقين إن اللي جاي كتير جدًا وحفلات في كل حتة إن شاء الله.. ومش هنهدى بأي شكل عشان شيرين عندها طاقة وحماس ملهمش آخر.. ووعد مني إن شاء الله نعوضكم".

 

واختتم مدير أعمال شيرين عبد الوهاب قائلًا:" آخر وأهم حاجة هي للناس اللي بتجرح بالكلام وحديث عن النبي محمد صلى الله عليه وسلم: “لا يستقيم إيمان عبد حتى يستقيم قلبه، ولا يستقيم قلبه حتى يستقيم لسانه”.

 

 

وكانت تعرضت الفنانة شيرين عبدالوهاب، لموقف محرج حيث سقطت على خشبة مسرح الارينا في دبي، أثناء إحيائها للحفل.

 

وقالت شيرين عبد الوهاب ، بعد سقوطها وتداركت الحرج:" مايقع الإ الشاطر، دلوقتي هيسيبوا كل حاجة على السوشيال ميديا ويقولوا شيرين وقعت من على المسرح".

 

وعندما صعدت شيرين عبدالوهاب، على خشبة المسرح لتبدء الحفل المقام فى دبي بالإمارات، قابلها الجمهور بالتصفيق فور صعودها خشبة المسرح، وردت شيرين عبدالوهاب، التحية لجمهورها قائلة: "شوشو رجعت ومش هغتيب عنكم تاني".

 

شيرين عبد الوهاب عن فيلم قصة حياتها: أظهر بشخصيتي الحقيقية

 

أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن تفاصيل فيلمها الجديد والذي من المقرر أن يتناول قصة حياتها، وذلك بالتعاون مع منصة نتفليكس.


وقالت شيرين عبد الوهاب خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم مساء أمس الجمعة على هامش حفلها بدبي: بالفعل أعكف على تحضيرات فيلم وثائقي جديد بالتعاون مع منصة نتفليكس وسوف أظهر خلاله بشخصيتي الحقيقية كما أن هناك فتاة صغيرة تقوم بدوري في مرحلة الطفولة.

 

وعن سبب عدم تجسيد إحدى بناتها دورها في مرحلة الطفولة، أوضحت شيرين: "بناتي كبروا وأصبحوا أطول مني في الحقيقةط.