الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يسجل الظهور رقم 300 مع ليفربول ضد توتنهام بالبريميرليج

السبت 29/أبريل/2023 - 02:16 م
محمد صلاح
محمد صلاح

يستعد النجم الدولي المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، لتسجيل رقم قياسي جديد بقميص الريدز خلال المباراة التي تجمعه مع توتنهام هوتسبير غداً الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من مسابقة الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

محمد صلاح يسجل الظهور رقم 300 مع ليفربول ضد توتنهام بالبريميرليج

 

ليفربول ضد توتنهام.. ويستضيف ليفربول منافسه على التأهل الأوروبي توتنهام هوتسبير، الذي لم ينتصر في آخر ثلاث مباريات وخسر أمام نيوكاسل صاحب المركز الثالث الأحد الماضي، حيث تلقى خمسة أهداف في أول 21 دقيقة.
 

ليفربول ضد توتنهام.. وفي هذا السياق حذر يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، من خطورة الخصم قائلاً: "عدت إلى المنزل وفتحت التلفزيون وكانت النتيجة 1-0، كان لدي شيء آخر لأفعله وأردت مشاهدة المباراة بعد ذلك بقليل وعندما عدت كانت النتيجة 5-0".



ليفربول ضد توتنهام.. وتابع: "اعتقدت بصدق أن شيئاً ما كان خطأ في شاشة التلفزيون، شيء مثل مزحة أو شيء من هذا القبيل، كان علي أن أشاهد المباراة مرة أخرى لاحقاً، من الواضح أن نيوكاسل يمر بلحظة جيدة للغاية.. لذلك يمكن أن تحدث هذه الأشياء".

 

ليفربول ضد توتنهام.. وأضاف المدرب الألماني: "ليس لدي أدنى فكرة عما حدث في توتنهام لكني أرى هاري كين وسون هيونج-مين وديان كولوسيفسكي وإيفان بريشيتش وريتشارليسون وبيير-إميل هويبرغ وآخرين".

 

وتابع: "لا يمكنني التفكير في توتنهام بأي طريقة أخرى سوى أنني أتوقع أن يكونوا أقوياء حقاً، إذا أعطيتهم كرة واحدة فقد تكون خاطئة ويأتي منها الفوز، يمكن أن يسجل هاري كين من أي مكان"، وأختتم : "لديهم جودة حقيقية وعلينا التأكد من أنهم لا يستطيعون إظهارها".

 

ويحتل توتنهام المركز الخامس في ترتيب الدوري برصيد 54 نقطة لكن ليفربول سابع الترتيب يمكن أن يتقدم عليه في حال فوزه على ملعب أنفيلد.


 

وقد فرض توتنهام هوتسبير التعادل الإيجابي بهدفين أمام مانشستر يونايتد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.


ونجح جادون سانشو في تسجيل الهدف الأول لـ مانشستر يونايتد في شباك توتنهام بالدقيقة 7، وتمكن ماركوس راشفورد في تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة 88 لينتهي بتقدم الشياطين الحمر بهدفين دون رد في الشوط الأول.

 

وفي الدقيقة 56 نجح بيدرو في تقليص الفارق وسجل الهدف الأول لتوتنهام، وخطف مين سون هدف التعادل في الدقيقة 79 ليقلب الطاولة على مانشستر يونايتد.

 

وكان توتنهام خسر في آخر مباراتين له في الدوري أمام كل من بورنموث (2-3) ونيوكاسل بنتيجة عريضة (6-1)، ليتجمّد رصيده عند 53 نقطة في المركز السابع على جدول ترتيب البريميرليغ.
 

وعقب الخسارة أمام نيوكاسل، أقال توتنهام المدرب المؤقت للفريق الأول الإيطالي كريستيان ستيليني، ليتولى راين مايسون المهمة خلفاً له.


وقرر لاعبو توتنهام تقديم تعويض مادي للجماهير التي رافقت الفريق في رحلته لخوض المواجهة أمام نيوكاسل يونايتد عبر إعادة قيمة التذاكر عقب الهزيمة القاسية التي تعرض لها السبيرز.