السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كشف حساب حسام حسن أمام الإسماعيلي قبل مباراة كأس الرابطة

السبت 29/أبريل/2023 - 01:33 م
 حسام حسن
حسام حسن

يشهد اليوم السبت، اللقاء الذي يجمع بين فريق المصري البورسعيدي ضد نظيره الإسماعيلي، في السابعة مساءً، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

 

كشف حساب حسام حسن أمام الإسماعيلي قبل مباراة كأس الرابطة

 

 

والتقى حسام حسن مع الإسماعيلي في 22 مباراة سابقاً أثناء قيادته لخمسة فرق وهى المصري، المصرية للاتصالات، الزمالك، الاتحاد السكندري، وسموحة، ونجح العميد في تحقيق 6 انتصارات بينما خسر 8 مباريات وتعادل في 8 ، وقاد لاعبيه لتسجيل 22 هدفا وتلقت شباكه 18 هدف.

 

وكان النادي المصري قد تأهل لربع نهائي كأس الرابطة، بفوز اعتباري على حساب النادي الأهلي، والذي انسحب من منافسات دور الـ 16، بينما تأهل النادي الإسماعيلي بعد الفوز على غزل المحلة وصيف النسخة الماضية، بنتيجة 7-6 بركلات الجزاء، عد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

 

ويحتل فريق المصري المركز السابع من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 36 نقطة، بعدما خاض 26 مباراة، حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 12 وخسر 6 ، وسجل لاعبيه 24 هدف واستقبلت شباكهم 26 هدف.



فيما يحتل الإسماعيلي المركز الـ 14 برصيد 26 نقطة، حصدها بعدما خاض 24 مباراة، حصد الفوز في 5 مباريات وتعادل في 11 ، وتلقى الهزيمة في 8 ، وسجل لاعبيه 23 هدف واستقبلت شباكهم 26 هدف.

 

وجاءت قائمة المصري كالتالي: عصام ثروت، محمد شحاتة، محمود جاد، عمرو موسى، عماد بوبكر، حسين السيد، كريم العراقي، عمرو سعداوي، حسام حسن، عدنان عثمان، عمرو المرسي، إسلام أبو سليمة، أحمد شداد، أحمد عماد، محمد الفيومي، إلياس الجلاصي، زياد فرج، حسن علي، عبد الرحيم دغموم، إسلام عطية، إيزي إيميكا، رجب عمران، أنتوني أكبوتو، محمد جريندو، مروان حمدي، محمد الظريف، وعبده يحيى.

 

ومن ناحية أخرى، فاز فريق الأتحاد السكندري علي نظيره إنبي ضمن مباريات دور ربع النهائي من بطولة كأس الرابطة للأندية المصرية المحترفة بثلاثية مقابل هدفين.
 

وأحرز الهدف الأول لنادي انبي أحمد كالوشا في الدقيقة 53 من الشوط الثاني في مرمي الاتحاد السكندري، وأحرز هدف التعادل لنادي الأتحاد السكندري أحمد كالوشا لاعب نادي انبي في الدقيقة 63 من الشوط الثاني بالخطأ في مرماه، وأحرز الهدف الثاني لنادي الأتحاد السكندري مابولو في الدقيقة 68 من الشوط الثاني في مرمي انبي، وجاء الثالث لنادي الأتحاد السكندري أحمد عادل ميسي في الدقيقة 71 من الشوط الثاني في مرمي انبي، وأحرز الهدف الثاني لنادي انبي أحمد أمين أوفا في الدقيقة 80 من الشوط الثاني في مرمي الاتحاد السكندري.