الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ليلى علوي تتصدر محركات البحث بعد تكريمها بمهرجان هوليوود للفيلم العربي

السبت 29/أبريل/2023 - 11:42 ص
ليلى علوي
ليلى علوي

ليلى علوي.. تصدرت الفنانة ليلي علوى ترند موقع البحث الشهير “جوجل” خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تكريمها بجائزة عزيزة أمير،  في فعاليات الدورة الثانية لمهرجان هوليوود للفيلم العربي بسينما يونيفيرسال في لوس أنجلوس.

 

ليلى علوي تتصدر محركات البحث بعد تكريمها بمهرجان هوليوود للفيلم العربي

 

ليلى علوي.. و وجهت ليلى علوي كلمة خلال الإفتتاح أعربت من خلالها عن سعادتها البالغة بالتكريم من قبل المهرجان، وبتواجدها بهوليوود في لوس أنجلوس، وسط الكثير من السينمائيين العرب.

 

ليلى علوي.. انطلقت فعاليات الدورة الثانية من مهرجان هوليوود للفيلم العربي، في سينما يونيفيرسال في ولاية لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، بحضور عدد من نجوم الفن المصري، أبرزهم الفنانة ليلى علوي، والمقام في الفترة من 26 إلى 29 أبريل الجاري.

 

 

وحضر الحفل عدد من السينمائيين المصريين، من بينهم المخرج محمد دياب، المقيم في لوس أنجلوس، والفنان محمد كريم، بجانب النجوم المكرمين، وهم المخرج الكبير خيري بشارة، والفنان ظافر العابدين، بالإضافة إلى مايكل باخوم، مدير المهرجان، وإبرام ميخائيل، المدير الفني للمهرجان، ومارلين سليمان، المدير الاستراتيجي للمهرجان، وسامي بشاي، رئيس جمعية «خير الحياة»، ونيفين كارميل، سفيرة النوايا الحسنة.

 

كان في استقبال النجوم وضيوف المهرجان كل من: مايكل باخوم، مدير الهرجان، وإبرام ميخائيل، المدير الفني للمهرجان، ومارلين سليمان، المدير الاستراتيجي للمهرجان، حيث حضر كل من السفير أحمد شاهين، قنصل مصر العام في لوس أنجلوس، والسفير منصور بن عبد الله السليطين، القنصل العام لدولة قطر في لوس أنجلوس، والمخرجة عزة الحسيني، مؤسس ومدير مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، وجورج شمشون، رئيس مهرجان الفيلم الآسيوي بأمريكا، والناقد الفني أندرو محسن، عضو لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الطويلة بمهرجان هوليوود للفيلم العربي، والناقد  محمد عبد الرحمن. 
 

 

ليلى علوي.. وتنتظر ليلى علوي عرض فيلمها " شوجر دادي" خلال الفترة المقبلة، ويشاركها البطولة: بيومي فؤاد، تامر هجرس، حمدي الميرغني، مي الغيطي، فرح الزاهد، جوهرة ونخبة من النجوم، تأليف لؤي السيد ومن إخراج محمود كريم.

 

 

أخر أعمال ليلى علوي

 

ليلى علوي.. والجدير بالذكر أن مسلسل “دنيا تانية” هو آخر أعمال الفنانة ليلى علوي، وشاركها في البطولة كل من: الفنان أشرف زكي، وفاء صادق، مى سليم، مجدي كامل، فراس سعيد، شريف عمر، ولاء الشريف، نورهان، ليلى عز العرب، سمر جابر، والعمل من إخراج أحمد عبد العال، وسيناريو وحوار عمرو مؤمن.