الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

شيرين عبد الوهاب: بحضر فيلم وثائقي عن حياتي وهمثل فيه مع نتفلكس

السبت 29/أبريل/2023 - 11:36 ص
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب، أنها تقديم خلال الفترة القادمة فيلم وثائقي عن حياتها الشخصية، وذلك بالتعاون مع منصة نتفليكس.

 

شيرين عبد الوهاب: بحضر فيلم وثائقي عن حياتي وهمثل فيه مع نتفلكس

 

قالت شيرين عبد الوهاب على هامش المؤتمر الصحفي الذي أقامته أمس بعد إحيائها حفل دبي:" بالفعل على تحضيرات فيلم وثائقي جديد بالتعاون مع منصة نتفليكس، وسوف أظهر خلاله بشخصيتي الحقيقية، كما أن هناك فتاة صغيرة تقوم بدوري في مرحلة الطفولة".

 

مضيفة إلى عن سبب عدم تجسيد إحدى بناتها دورها في مرحلة الطفولة، قائلة:"مينفعش بنت من بناتي لأنهم بقوا أطول مني، انا بنتي مريم عازفة ماهرة لكن مبتحبش الشهرة وهي صح”.

 

تحدثت شيرين عبد الوهاب عن سبب غيابها طوال هذه الفترة، فقالت: "أنا كنت معزولة تمامًا والسوشيال ميديا بتاعتي اتاخدت مني، واحد اسمه محمد الشاعر حصل نصباية كبيرة وخد السوشيال ميديا بتاعتي، وأنا برفع عليه قضية وبرجعها إن شاء الله، وكل حاجة هتعرفوها مني".

 

سعر إطلالة شيرين عبد الوهاب 

 

سعر إطلالة شيرين.. أحيت الفنانة شيرين عبد الوهاب أمس الجمعة، حفلا غنائيا على خشبة مسرح الارينا في دبي، وظهرت شيرين بـ إطلالة لفتت انظار الجمهور، وبدأ العديد يتسائل عن مواصفاتها وسعرها.

 

 

وظهرت شيرين عبد الوهاب في إطلالتها بجيبة وبلوزة باللون الموف والشعر الكيرلي القصير يليق بشيرين، كما ظهرت بوزن أقل عن ما اعتاد الجمهور رؤيتها بها.

 

ويبلغ إجمالي سعر إطلالة شيرين عبد الوهاب خلال حفلها في دبي ما يقرب من 116 ألف و795 جنيه، أتت على النحو الأتي: “سعر التشيرت 27500 جنيه، بينما سعر الجيبة 89295 جنيها".


 

وحملت إطلالة شيرين عبد الوهاب في حفلها بدبي توقيع Ralph Lauren، حيث بلغ سعر الـ تي شيرت 890 دولارا، أي ما يعادل 27 ألف جنيه، أما التنورة فوصل سعرها إلى 2890 دولارا، أي ما يعادل 89 ألف جنيه/ أما من الناحية الجمالية، اعتمدت شيرين عبد الوهاب على خصلات شعرها القصير المموج، ووضعت بعض لمسات المكياج التي ارتكزت على الألوان الهادئة وغير المبالغ فيها.

 

وقدمت شيرين في الحفل مجموعة كبيرة من أشهر أغانيها مثل: "على بالي" و"كدة يا قلبي" و"المترو" و"الوتر الحساس"، ولاقى الحفل إعجاب الحضور وتفاعلهم.