السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصطفى محمد يبحث عن اللقب الأول مع نانت ضد تولوز في نهائي كأس فرنسا

السبت 29/أبريل/2023 - 12:35 م
مصطفي محمد
مصطفي محمد

يبحث الدولي المصري مصطفى محمد، عن تتويجه بلقبه الأول مع فريق نانت، عندما يواجه نظيره فريق تولوز، اليوم السبت، في الساعة العاشرة مساءً، على ملعب "فرنسا"، فى نهائي كأس فرنسا للموسم الحالي 2022 - 2023.  

 

مصطفى محمد يبحث عن اللقب الأول مع نانت ضد تولوز في نهائي كأس فرنسا

 

وكان نانت قد تأهل للمباراة النهائية لكأس فرنسا، بعد تخطيه فريق ليون، بهدف نظيف، فى نصف نهائي البطولة، حيث يسعى رفاق مصطفى محمد للحفاظ على لقب البطولة الذى توج به الموسم الماضي. 
 

 

وتعادل فريق نانت مع نظيره تروا بهدفين، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "لا البوجوار"،  ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2022 - 2023.

 

وتراجع نانت للمركز الـ 16 من جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 31 نقطة، واحتل تروا فى المركز الثامن عشر برصيد 21 نقطة.

 

 وفي وقت سابق، أعرب  مصطفى محمد مهاجم فريق  نانت الفرنسي، عن سعادته بالتأهل لنهائي كأس فرنسا بالفوز على حساب نظيره ليون بنتيجة (1-0).

و قال مصطفى محمد في مقطع مصور عبر الحساب الرسمي لناديه على "تويتر": "إحساسي لا يوصف لأنها المرة الأولى التي أصل فيها للمباراة النهائية وأنا ألعب في أوروبا".


وأضاف المهاجم صاحب ال25 عاما:" أشكر زملائي اللاعبين الأبطال الذين تعاملوا مع المباراة كما أشكر جمهورنا الذي يدعمنا".

وتابع مصطفى محمد: "ليس من السهل أن نفوز على ليون لأنه فريق كبير، وننتظر دعم 50 ألف مشجع لنا في المباراة النهائية".


و يلعب المصري مصطفى محمد بقميص نانت هذا الموسم على سبيل الإعارة قادما من جالطة سراي التركي، وتأهل نانت لمواجهة تولوز يوم 29 من الشهر الجاري على ملعب (سان دونيه) في نهائي كأس فرنسا.