الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

سعر إطلالة شيرين في حفل دبي يثير الجدل

السبت 29/أبريل/2023 - 10:06 ص
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

سعر إطلالة شيرين.. أحيت الفنانة شيرين عبد الوهاب أمس الجمعة، حفلا غنائيا على خشبة مسرح الارينا في دبي، وظهرت شيرين بـ إطلالة لفتت انظار الجمهور، وبدأ العديد يتسائل عن مواصفاتها وسعرها.

 

سعر إطلالة شيرين في حفل دبي يثير الجدل 

 

وظهرت شيرين عبد الوهاب في إطلالتها بجيبة وبلوزة باللون الموف والشعر الكيرلي القصير يليق بشيرين، كما ظهرت بوزن أقل عن ما اعتاد الجمهور رؤيتها بها.

 

ويبلغ إجمالي سعر إطلالة شيرين عبد الوهاب خلال حفلها في دبي ما يقرب من 116 ألف و795 جنيه، أتت على النحو الأتي: “سعر التشيرت 27500 جنيه، بينما سعر الجيبة 89295 جنيها".

 

وحملت إطلالة شيرين عبد الوهاب في حفلها بدبي توقيع Ralph Lauren، حيث بلغ سعر الـ تي شيرت 890 دولارا، أي ما يعادل 27 ألف جنيه، أما التنورة فوصل سعرها إلى 2890 دولارا، أي ما يعادل 89 ألف جنيه/ أما من الناحية الجمالية، اعتمدت شيرين عبد الوهاب على خصلات شعرها القصير المموج، ووضعت بعض لمسات المكياج التي ارتكزت على الألوان الهادئة وغير المبالغ فيها.

 

 

 

 

وقدمت شيرين في الحفل مجموعة كبيرة من أشهر أغانيها مثل: "على بالي" و"كدة يا قلبي" و"المترو" و"الوتر الحساس"، ولاقى الحفل إعجاب الحضور وتفاعلهم.

 

تعرضت الفنانة شيرين عبدالوهاب، لموقف محرج حيث سقطت على خشبة مسرح الارينا في دبي، أثناء إحيائها للحفل.

 

وقالت شيرين عبد الوهاب ، بعد سقوطها وتداركت الحرج:" مايقع الإ الشاطر، دلوقتي هيسيبوا كل حاجة على السوشيال ميديا ويقولوا شيرين وقعت من على المسرح".

 

 

وعندما صعدت شيرين عبدالوهاب، على خشبة المسرح لتبدء الحفل المقام فى دبي بالإمارات، قابلها الجمهور بالتصفيق فور صعودها خشبة المسرح، وردت شيرين عبدالوهاب، التحية لجمهورها قائلة : "شوشو رجعت ومش هغتيب عنكم تاني".

 

وكانت شيرين عبد الوهاب قد وجهت رسالة لجمهورها قائلة "أقول للجمهور لو كنت اتأخرت عليكم فكانت ظروف نفسية أكبر مني أوي وكان الاختفاء جزءا من النقاهة كنت محتاجة لها بقالي سنين، وانا بشتغل وعندي 13 سنة في الوسط الفني، وفيه حوالي 25 سنة مشهورة فده كان كبير أوي عليا وسنين حلوة وكلها نجاحات، ولكني تعافيت بشكل كبير ولكن فيه شوية حاجات نفسية لسه تاعباني".

 

 

وطرحت الجهة المنظمة تذاكر حفل شيرين عبد الوهاب في دبي والتي جاءت فئاتها فى 6 فئات:

التذاكر الفضية: 195 درهم

التذاكر الذهبية: 295 درهم

التذاكر البلاتينية: 395 درهم

التذاكر الماسية: 695 درهم

تذاكر كبار الشخصيات: 1,100 درهم

تذاكر رويال: 2,500 درهم