الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سيدات يد الأهلى يفزن على الشمس في الدوري

الجمعة 28/أبريل/2023 - 08:18 م
سيدات يد الأهلى
سيدات يد الأهلى

حقق الفريق الأول لكرة اليد سيدات بالنادي الأهلى الفوز على الشمس بنتيجة 26/29 في الجولة الثانية من الدوري المصري لكرة اليد سيدات.


وأنتهي الشوط الأول بين الفريقين بتقدم المارد الأحمر على الشمس 12/9 

الترتيب الحالي:

1- الأهلي 7 نقاط

2- الزمالك 5.2 نقطة

3-  الشمس 5 نقطة

4- سبورتنج 3.5 نقطة 

جدول مباريات المرحلة الختامية:

السبت 29 أبريل

الشمس × الزمالك (2 عصرا)

الأهلي × سبورتنج (4 مساء) 

وكان فريق سيدات اليد بالأهلي قد توج مؤخرا ببطولة كأس مصر، على حساب الزمالك، بنتيجة 33-22، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على صالة الدكتور حسن مصطفى.

 

وكان فريق سيدات اليد بالأهلي قد تأهل الي نهائي كأس مصر بعد الفوز علي فريق سبورتنج 22-16 في المباراة التي اقيمت ضمن منافسات نصف نهائي البطولة.


وحقق الأهلي كأس مصر للسيدات للمرة الثانية في آخر 3 مواسم، حيث كان سبورتنج هو حامل لقب الموسم الماضي.

 

وحرص الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، على حضور مران الفريق الأول لكرة اليد «سيدات» عقب التتويج ببطولة الكأس، في حضور الكابتن خالد العوضي، مدير النشاط الرياضي.

 

تحدث رئيس النادي مع اللاعبات وجهازهن الفني عن تقديره الكامل للروح العالية التي يؤدي بها الفريق المباريات د، والأداء القوي في مواجهة المنافسين، والإصرار الدائم على إحراز الفوز، وهو ما يعكس شخصية من يمثل الأهلي الذي لا يشبع من تحقيق الانتصارات وحصد البطولات.

 

وشدد الكابتن محمود الخطيب في رسالته لمنظومة العمل على ضرورة التكاتف، والتركيز وبذل أقصى جهد لإسعاد جماهير الأهلي، خاصة أن الفريق سوف يخوض تحديات صعبة على المستويين المحلي والقاري خلال الفترة المقبلة.