السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ننشر حوار رئيس الرجاء للخطيب في اتصال هاتفي اليوم

الجمعة 28/أبريل/2023 - 06:39 م
الأهلى و الرجاء المغربي
الأهلى و الرجاء المغربي

تلقى الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، اتصالًا هاتفيًّا ظهر اليوم من السيد عزيز البدراوي، رئيس نادي الرجاء الشقيق، والذي أكد على الترحاب ببعثة الأهلي في المغرب، وتقديم كل المعاونة لها بما يعكس عمق العلاقات الوطيدة بين الناديين الكبيرين. وشدد رئيس الرجاء على أن مباراة الكرة تنتهي لكن تبقى العلاقات الطيبة بين البلدين الشقيقين. فيما وجه الكابتن محمود الخطيب الشكر والتحية لرئيس الرجاء على اتصاله وما لاقته بعثة الأهلي من استقبال وكرم ضيافة، مشيرًا إلى أن الأهلي يضع علاقاته الطيبة بأشقائه من الأندية العربية في المرتبة الأولى، وأنه يعتز دومًا بأواصر الود الذي يربطه بأشقائه من الأندية المغربية. وتمنى رئيس الأهلي أن تخرج مباراة الغد بالشكل الحضاري الرائع الذي يليق بمكانة الكرة المصرية والمغربية. 


موعد مباراة الأهلي والرجاء.. يتساءل الجميع عن موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والرجاء، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر لها غدًا السبت في المغرب بعد تغير التوقيت الصيفي.

 

موعد مباراة الأهلي والرجاء.. وتنطلق صافرة أحداث اللقاء الحاسم الذي سيجمع بين الأهلي والرجاء في دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية والثانية عشر بتوقيت أبو ظبي.

 

موعد مباراة الأهلي والرجاء.. ويسعى المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق إلى مواصلة نغمة الانتصارات الأفريقية، بعدما حقق الفوز على حساب نظيره الرجاء قي ذهاب ربع نهائى دورى ابطال افريقيا في القاهرة، بهدفين دون رد، كما يأمل في خطف بطاقة التأهل إلى نصف النهائي 


موعد مباراة الأهلي والرجاء.. وأكد محمد الشناوي، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إن الأهلي يعلم جيدًا قوة فريق الرجاء، وأهمية وصعوبة مباراة العودة بين الفريقين غدًا السبت.


موعد مباراة الأهلي والرجاء.. وأوضح الشناوي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الرجاء الذي عقد اليوم، قائلا: «قمنا بتقسيم مواجهة الرجاء بشكل جيد؛ شوط أول في القاهرة نجحنا في الفوز به، وغدًا سنخوض الشوط الثاني هنا في المغرب من أجل حسم التأهل».


موعد مباراة الأهلي والرجاء .. واستكمل الشناوي: «نعرف أن هناك جدية في تحضيرات الرجاء للمباراة.. ونحن أيضا جاهزون لمواجهته، وفي أعلى درجات التركيز لتقديم مباراة جيدة وتحقيق الهدف الذي نسعى إليه».