الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك طائرة

الجمعة 28/أبريل/2023 - 03:50 م
الاهلي والزمالك طائرة
الاهلي والزمالك طائرة

الاهلي والزمالك طائرة.. يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك لكرة الطائرة والأهلي، التي تقام مساء اليوم الجمعة في ثاني مواجهات دور النهائي من كأس مصر لكرة الطائرة، في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت مصر والسعودية والعاشرة بتوقيت أبو ظبي.

 

الاهلي والزمالك طائرة.. ويحتاج الفارس الأبيض إلى تحقيق الفوز لتحقيق اللقب المحلي بينما يستهدف المارد الأحمر قلب الطاولة من خلال الفوز في مباراتين من أجل الظفر باللقب، وكان الفارس الأبيض تفوق بنتيجة 3-2 في الأشواط على حساب الأهلي في مباراة مساء الخميس ،ويحتاج الزمالك للفوز لتحقيق اللقب بينما يسعى الأهلي للفوز في مباراتين من أجل تحقيق اللقب.

 

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك طائرة

 

تذاع المباراة التي تجمع بين فريقي الأهلي والزمالك الأولى في نهائي كأس مصر للكرة الطائرة على شاشة أون تايم سبورتس 1 بتعليق محمد عبد العظيم.

الاهلي والزمالك طائرة.. وتغلب الزمالك على الأهلي في أولى مباريات نهائي كأس مصر لكرة الطائرة للموسم الحالي 2022-2023، والذي يُقام بنظام البلاي أوفس “Best of 3” أي الفائز بمباراتين يتوج باللقب.

 

الاهلي والزمالك طائرة.. وأنهى الزمالك الشوط الأول لصالح بنتيجة 25-22 وبفارق ثلاثة نقاط فقط، قبل أن يعود الأهلي ويحسم الشوط الثاني لصالحه بفارق مريح وبنتيجة 25-16.

 

الاهلي والزمالك طائرة.. ثم تقدم الأهلي في الأشواط وانتصر في الشوط الثالث بنتيجة 25-23 بعد ماراثون كبير للغاية، قبل أن يعود الزمالك للفوز في الشوط الرابع ويعادل النتيجة بشوطين لكل فريق بعد الانتصار بنتيجة 25-23.

 

الاهلي والزمالك طائرة.. وشهد الشوط الخامس والأخير إثارة كبيرة وندية بعدما وصل الزمالك إلى فارق ثلاثة نقاط حتى نتيجة 11-8، قبل أن يعود الأهلي في اللحظات الأخيرة ويتعادل 14-14 و تستمر المباراة لحسم اللقاء بفارق نقطتين.


الاهلي والزمالك طائرة.. و في حال انتصر الأهلي يوم الغد، سيتم إقامة مباراة فاصلة يوم الأحد المقبل 30 أبريل، في تمام الساعة الثامنة مساءً لحسم لقب كأس مصر.

 

مشوار الأهلي والزمالك لنهائي كأس مصر

 

وفاز النادي الأهلي على بتروجيت في نصف النهائي بمواجهتين دون رد، وكذلك تغلب الزمالك على طلائع الجيش بنتيجة 2-0 في عدد المواجهات بينهما.

 

حكام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

 

أكد ياسر قمر، رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة ونائب رئيس الاتحاد العربي، أن الاتحاد اقترب من تعيين حكام أجانب لإدارة مباريات الدور النهائي لبطولة كأس مصر للرجال بين الأهلي والزمالك.