السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف على موعد مباراة الاهلي والرجاء بعد تطبيق التوقيت الصيفي

الجمعة 28/أبريل/2023 - 03:56 م
الاهلي
الاهلي

 موعد مباراة الاهلي والرجاء.. يبحث عشاق الساحرة المستديرة بشكل عام ومحبي ومشجعي النادي الاهلي، عن موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والرجاء،  في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر لها غدًا السبت في المغرب بعد تغير التوقيت الصيفي.
 

 

 موعد مباراة الاهلي والرجاء..  ويسعى النادي الأهلي إلى مواصلة نغمة الانتصارات الأفريقية، بعدما حقق الفوز على حساب نظيره الرجاء قي ذهاب ربع نهائى دورى ابطال افريقيا في القاهرة، بهدفين دون رد، كما يأمل في خطف بطاقة التأهل إلى نصف النهائي

 

تعرف على تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والرجاء


 موعد مباراة الاهلي والرجاء..  عقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والرجاء المغربي اليوم الجمعة بأحد الفنادق القريبة من مقر إقامة الفريق بمدينة الدار البيضاء، بحضور مندوبي الفريقين، وممثلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وطاقم التحكيم.

 

 موعد مباراة الاهلي والرجاء..  وحضر الاجتماع الفني الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري وماهر عبدالعزيز، إداري الفريق والعميد علاء صلاح، المنسق الأمني، حيث تمت مناقشة كافة الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة، والتأكيد على كافة الضوابط التي حددها الاتحاد الإفريقي.

 

 موعد مباراة الاهلي والرجاء.. وخلال الاجتماع تم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأحمر والشراب الأحمر، فيما يرتدي فريق الرجاء الزي  الأبيض كاملًا.

 

الرجاء يرد على أنباء إقالة مدربه حال وداع دوري أبطال أفريقيا(خاص)

 

 موعد مباراة الاهلي والرجاء.. تغيير التوقيت.. كشف مصدر مطلع داخل نادي الرجاء المغربي، عن مصير التونسي منذر الكبير مدرب الفريق الكروي الأول بالنادي، حال الهزيمة من الأهلي، في المباراة المرتقبة بينهما ضمن منافسات إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

تغيير التوقيت.. وقال المصدر لـ "مصر تايمز":  "لم يتحدث مسؤولي نادي الرجاء عن إقالة منذر الكبير مدرب الفريق وكل ما ذكر على منصات التواصل الإجتماعي غير صحيح ".


وتابع: "نتيجة مباراة لن تحسم مصير المدرب مع الفريق، استمراره مع الفريق يتم تحديده حول ما يقدمه، ونحن نعمل جاهدين على تجهيز الفريق لتحقيق الفوز على الأهلي".