الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حسين الشحات يفوز بجائزة أفصل لاعب بالجولة الـ19 للدوري المصري

الجمعة 28/أبريل/2023 - 03:04 م
حسين الشحات
حسين الشحات

نجح حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الفوز بجائزة  افضل لاعب في الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز في إستفتاء رابطة الأندية، بعدما قدم اللاعب اداء مميز مع الأحمر خلال المباريات السابقة.

 

حسين الشحات يفوز بجائزة أفصل لاعب بالجولة الـ19 للدوري المصري

 

وأشار الحساب الرسمي للرابطة المصرية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "حسمها الجمهور.. صانع الأهداف حسين الشحات هو لاعب الجولة 19 من دوري".

 

ومن ناحية اخرى تتزايد عمليات البحث حول موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والرجاء،  في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر لها غدًا السبت في المغرب بعد تغير التوقيت الصيفي.

 

وتنطلق صافرة أحداث اللقاء المثير الذي سيجمع بين الفريقين المصري والمغربي في دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية والثانية عشر بتوقيت أبو ظبي على مركب محمد الخامس.

 

 ويسعى النادي الأهلي إلى مواصلة نغمة الانتصارات الأفريقية، بعدما حقق الفوز على حساب نظيره الرجاء قي ذهاب ربع نهائى دورى ابطال افريقيا في القاهرة، بهدفين دون رد، كما يأمل في خطف بطاقة التأهل إلى نصف النهائي.

 

الرجاء يرد على أنباء إقالة مدربه حال وداع دوري أبطال أفريقيا(خاص)

 

كشف مصدر مطلع داخل نادي الرجاء المغربي، عن مصير التونسي منذر الكبير مدرب الفريق الكروي الأول بالنادي، حال الهزيمة من الأهلي، في المباراة المرتقبة بينهما ضمن منافسات إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وقال المصدر لـ "مصر تايمز":  "لم يتحدث مسؤولي نادي الرجاء عن إقالة منذر الكبير مدرب الفريق وكل ما ذكر على منصات التواصل الإجتماعي غير صحيح ".


وتابع: "نتيجة مباراة لن تحسم مصير المدرب مع الفريق، استمراره مع الفريق يتم تحديده حول ما يقدمه، ونحن نعمل جاهدين على تجهيز الفريق لتحقيق الفوز على الأهلي، ونتيجة مباراة لن تحسم مصير المدرب مع الفريق، استمراره مع الفريق يتم تحديده حول ما يقدمه، ونحن نعمل جاهدين على تجهيز الفريق لتحقيق الفوز على الأهلي".

 

وفي وقت سابق، كشف تقارير صحفية مغربية أن التونسي منذر الكبير مدرب فريق الرجاء المغربي، بات مطالبا بالفوز على الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، لتجنب الإقالة من منصبه.

 

وقالت صحيفة "المنتخب" المغربية إن شبح الإقالة بات يهدد منذر الكبير في الفترة الأخيرة، بعد تراجع نتائج الرجاء في مختلف المسابقات.