الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أول قرار من كارلوس اوسيريو في الزمالك قبل مباراة السوبر المصري

الجمعة 28/أبريل/2023 - 03:26 م
كارلوس أوسوريو
كارلوس أوسوريو

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية اليوم الجمعة، على أن يستأنف الفريق تدريباته غدا السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة السوبر المصري المقبلة أمام الأهلى.

 

موعد مباراة الاهلي والزمالك في السوبر المصري

 

يستعد قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، لمباراة القمة التي تجمع بينهما يوم الجمعة الموافق 5 مايو 2023، في الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات، السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة بعد تطبيق التوقيت الصيفي، علي ستاد محمد بن زايد في العاصمة "أبوظبي".

 

ومن ناحية اخرى حذر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المعزول من منصب رئاسة النادي، من عدم تطبيق قرار الإيقاف الذي تم توقيعه على الثنائي محمد الشناوي ومحمود عبد المنعم "كهربا" لاعبا النادي الأهلي في مباراة السوبر المصري أمام الزمالك المقرر له 5 مايو المقبل في الإمارات.

 

وقال مرتضى منصور عبرتصريحات تلفزيونية في قناة الزمالك: "محمد الشناوي موقوف لثلاث مباريات لذا لا يحق له السفر للقاء السوبر، واللاعب الآخر كهربا أوقفته لجنة الانضباط 12 مباراة وهو لا يحق له السفر كذلك".

 

و اضاف: " أنا رجل قانون وهذه هي دولة قانون، واعتذرت للإدارة عن عدم سفري للإمارات في ظل منعي من دخول الاستاد لشهرين ولا يوجد مشكلة يجب على لجنة التظلمات أن تجتمع يوم السبت لتتخذ قراراتها، ستكون مشكلة كبيرة لو سافر كلا اللاعبين وشاركا في اللقاء".

 

و تابع مرتضى منصور: "هناك دعوات من المشجعين للمطالبة بالانسحاب من مباراة السوبر، مع احترامي للجماهير لكن لا يمكن الاستجابة لهذه الدعوات".


و اردف: "الجمعية العمومية للنادي قامت بانتخابي للقيام بعمل مؤسسي مع مجلس الإدارة واتخاذ القرارات، بالنسبة لي مصلحة الوطن رقم 1 ثم مصلحة الزمالك تأتي في المرتبة الثانية ولن اقصر في عملي وهذا المعروف عني".

 

وأتم مرتضى منصور حديثة قائلًا: " لم أرى أي شخص أشاد بأمير مرتضى منصور الذي تعاقد مع خوان كارلوس أوسوريو المدرب الكبير صاحب الخبرات العظيمة بالفريق الاول بالزمالك".