السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مرتضى منصور يحذر من مشاركة كهربا والشناوي في السوبر

الجمعة 28/أبريل/2023 - 01:46 م
 مرتضى منصور
مرتضى منصور

حذر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المعزول من منصب رئاسة النادي، من عدم تطبيق قرار الإيقاف الذي تم توقيعه على الثنائي محمد الشناوي ومحمود عبد المنعم "كهربا" لاعبا النادي الأهلي في مباراة السوبر المصري أمام الزمالك المقرر له 5 مايو المقبل في الإمارات.

 

وقال مرتضى منصور عبرتصريحات تلفزيونية في قناة الزمالك: "محمد الشناوي موقوف لثلاث مباريات لذا لا يحق له السفر للقاء السوبر، واللاعب الآخر كهربا أوقفته لجنة الانضباط 12 مباراة وهو لا يحق له السفر كذلك".

 

مرتضى منصور يحذر من مشاركة كهربا والشناوي في السوبر


و اضاف: " أنا رجل قانون وهذه هي دولة قانون، واعتذرت للإدارة عن عدم سفري للإمارات في ظل منعي من دخول الاستاد لشهرين ولا يوجد مشكلة يجب على لجنة التظلمات أن تجتمع يوم السبت لتتخذ قراراتها، ستكون مشكلة كبيرة لو سافر كلا اللاعبين وشاركا في اللقاء".

 

و تابع مرتضى منصور: "هناك دعوات من المشجعين للمطالبة بالانسحاب من مباراة السوبر، مع احترامي للجماهير لكن لا يمكن الاستجابة لهذه الدعوات".


و اردف: "الجمعية العمومية للنادي قامت بانتخابي للقيام بعمل مؤسسي مع مجلس الإدارة واتخاذ القرارات، بالنسبة لي مصلحة الوطن رقم 1 ثم مصلحة الزمالك تأتي في المرتبة الثانية ولن اقصر في عملي وهذا المعروف عني".

 

وأتم مرتضى منصور حديثة قائلًا: " لم أرى أي شخص أشاد بأمير مرتضى منصور الذي تعاقد مع خوان كارلوس أوسوريو المدرب الكبير صاحب الخبرات العظيمة بالفريق الاول بالزمالك".

 

مرتضى منصور يدعو مجلس إدارة النادي لاجتماع طارئ الأحد المقبل

 

و جه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الدعوة لمجلس الإدارة لعقد اجتماع طارئ يوم الأحد الموافق 30 أبريل الحالي في الثالثة عصرا، لمناقشة العديد من الأمور الخاصة بالنادي.

 

وأوضح رئيس نادي الزمالك أنه رغم تقدمه بتظلم على القرار إلا أن المادة ٢٧ من لائحة الانضباط تنص على أن قراراتها تنفذ فورا حتى لو تم التظلم عليها ولذلك احتراما للقانون واللوائح في وطن يسوده القانون قرر عدم السفر إلى دولة الإمارات الشقيقة لحضور المباراة المقرر إقامتها يوم 5 مايو المقبل.