السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة الأهلي والرجاء في دوري أبطال أفريقيا بعد تغيير التوقيت

الجمعة 28/أبريل/2023 - 01:44 م
الأهلي
الأهلي

تغيير التوقيت.. تتزايد عمليات البحث حول موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والرجاء،  في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر لها غدًا السبت في المغرب بعد تغير التوقيت الصيفي.

موعد مباراة الأهلي والرجاء في دوري أبطال أفريقيا بعد تغيير التوقيت

 

تغيير التوقيت.. وتنطلق صافرة أحداث اللقاء المثير الذي سيجمع بين الفريقين المصري والمغربي في دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية والثانية عشر بتوقيت أبو ظبي على مركب محمد الخامس.

 

تغيير التوقيت.. ويسعى النادي الأهلي إلى مواصلة نغمة الانتصارات الأفريقية، بعدما حقق الفوز على حساب نظيره الرجاء قي ذهاب ربع نهائى دورى ابطال افريقيا في القاهرة، بهدفين دون رد، كما يأمل في خطف بطاقة التأهل إلى نصف النهائي

 

الرجاء يرد على أنباء إقالة مدربه حال وداع دوري أبطال أفريقيا(خاص)

 

تغيير التوقيت.. كشف مصدر مطلع داخل نادي الرجاء المغربي، عن مصير التونسي منذر الكبير مدرب الفريق الكروي الأول بالنادي، حال الهزيمة من الأهلي، في المباراة المرتقبة بينهما ضمن منافسات إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

تغيير التوقيت.. وقال المصدر لـ "مصر تايمز":  "لم يتحدث مسؤولي نادي الرجاء عن إقالة منذر الكبير مدرب الفريق وكل ما ذكر على منصات التواصل الإجتماعي غير صحيح ".


وتابع: "نتيجة مباراة لن تحسم مصير المدرب مع الفريق، استمراره مع الفريق يتم تحديده حول ما يقدمه، ونحن نعمل جاهدين على تجهيز الفريق لتحقيق الفوز على الأهلي".

 

وفي وقت سابق، كشف تقارير صحفية مغربية أن التونسي منذر الكبير مدرب فريق الرجاء المغربي، بات مطالبا بالفوز على الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، لتجنب الإقالة من منصبه.

 

وقالت صحيفة "المنتخب" المغربية إن شبح الإقالة بات يهدد منذر الكبير في الفترة الأخيرة، بعد تراجع نتائج الرجاء في مختلف المسابقات.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري لمواجهة نظيره فريق الرجاء، يوم السبت القادم ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وكان الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز في مباراة الذهاب بهدفين دون مقابل سجلهما محمد عبدالمنعم وحمدي فتحي، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد القاهرة الدولي.