السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كريستيانو رونالدو يقود تشكيل النصر المتوقع أمام الرائد في الدوري السعودي

الجمعة 28/أبريل/2023 - 12:16 م
رونالدو
رونالدو

النصر.. يقود البرتغالي كريستيانو رونالدو، التشكيل المتوقع للنصر السعودي أمام الرائد اليوم الجمعة، أيضا يقود الدون فريقه العالمي في مهمة البحث عن صدارة الدوري السعودي بالجولة الـ24، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على ستاد "الأول بارك".

كريستيانو رونالدو يقود تشكيل النصر المتوقع أمام الرائد في الدوري السعودي

 

النصر..ويسعى نادي النصر إلى مصالحة جماهيره بعد الخروج من نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على يد نادي الوحدة السعودي بهدف نظيف، وكان قد تلقى هزيمة في آخر جولة له في دوري روشن على يد منافسه التقليدي نادي الهلال السعودي بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

 

النصر..كما يسعى كريستيانو رونالدو ورفاقه إلى الفوز بالمباراة وخطف الثلاث نقاط وتقليص الفارق بينهم وبين نادي الاتحاد السعودي الذي يتصدر ترتيب جدول الدوري السعودي برصيد 59 نقطة، بينما يحتل نادي النصر السعودي المركز الثاني برصيد 53 نقطة من 24 مباراة.

 

رونالدو يقود تشكيل النصر المتوقع أمام الرائد في الدوري السعودي

 

حراسة المرمى: نواف العقيدي.
خط الدفاع: جيسلان كونان، ألفارو جونزاليس، عبد الله مادو، سلطان الغنام. 
خط الوسط: لويز جوستافو، عبد المجيد الصليهم، عبد الرحمن غريب، تاليسكا، أيمن يحيى. 
خط الهجوم: كرستيانو رونالدو.

 

ما هي حقيقة ما تداول عن انهيار علاقة كريستيانو رونالدو وصديقته جورجينا

 

كريستيانو رونالدو.. ومن ناحية اخرى سيطرت حالة من الغموض حول العلاقة بين نجم منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو والمحترف ضمن صفوف نادي النصر السعودي وصديقته جورجينا رودريجيز.

 

كريستيانو رونالدو ..ويعيش كريستيانو رونالدو مع جورجينا منذ 7 سنوات وهي قصة حب نالت أعجاب عدد كبير من محبي الدون، وبدأت علاقتهما في نهاية 2016 وقتها كان رونالدو مع ريال مدريد.

 

كريستيانو رونالدو ..واستمرت العلاقة بينهما بعد انتقال البرتغالي لـ يوفنتوس ومانشستر يونايتد ثم النصر، وترعى جورجينا رودريجيز كل أبنائه.


كريستيانو رونالدو ..وأنجب رونالدو من جورجينا،  الطفلة آلانا مارتينيا في 2017 ثم بيلا في 2022، بينما توفي لهما طفل عند ولادته مع بيلا، في العام الماضي.

 

كريستيانو رونالدو ..وتحدث الطبيب النفسي  كوينتينو أيريس في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية أن كريستيانو رونالدو غير سعيد فى حياته حالياً ، مشيراً على اقتراب انهيار علاقه الثنائي كريستيانو رونالدو وصديقته جورجينا رودريجيز في الفترة الأخيره بسبب التسوق.

 

كريستيانو رونالدو ..وقال أيريس، عند حلوله ضيفاً على برنامج "نوتي دا إستريلاس" البرتغالي: "أسلوب تعامل كريستيانو رونالدو في الفترة الأخيرة يظهر أمرين، حياته الشخصية لا تمر بلحظات سعادة بالإضافة إلى ابتعاده أكثر عن والدته السيدة دولوريس أفيرو".

 

كريستيانو رونالدو ..وواصل: "هو ليس عصبياً كما تعود، ونحن نعلم جميعاً أنه ليس قريباً من عائلته لكنه في الوقت نفسه لا يشعر بالسعادة".

 

كريستيانو رونالدو ..ودعم مقدم برامج برتغالي يدعى ليو كايرو هذه القصص بقوله: "رونالدو قد مل من جورجينا، وأنا أعيد وأكرر منذ أشهر، إن علاقتهما ليست على ما يرام، وسينفصلان، الحقيقة أن رونالدو قد مل منها، وكما قلت لن يكون هناك حفل زفاف".

 

كريستيانو رونالدو .. الأمر الذي دفع كريستيانو رونالدو لتوضيح صحه ما تداول، واوضحت فيليبا كاسترو وهي صديقة مقربة من الدون وجورجينا والعائلة كلها، حقيقة ما روج على مواقع التواصل الاجتماعي.