الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة الاهلي والرجاء في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

الجمعة 28/أبريل/2023 - 10:24 ص
الاهلي والرجاء
الاهلي والرجاء

موعد مباراة الاهلي والرجاء.. ينتظر عشاق الساحرة المستديرة بشكل عام ومحبي ومشجعي النادي الاهلي بشكل خاص، أحداث اللقاء الذي سيجمع بين المارد الأحمر والرجاء المغربي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر لها غدًا السبت على مركب محمد الخامس.

 

موعد مباراة الاهلي والرجاء في دوري أبطال أفريقيا 
 

موعد مباراة الاهلي والرجاء.. وتنطلق صافرة أحداث اللقاء المثير الذي سيجمع بين الفريقين المصري والمغربي في دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية والثانية عشر بتوقيت أبو ظبي.

 

موعد مباراة الاهلي والرجاء.. ويسعى النادي الأهلي بقيادة السويسرى مارسل كولر المدير الفني للفريق إلى مواصلة نغمة الانتصارات الأفريقية، بعدما حقق الفوز على حساب نظيره الرجاء قي ذهاب ربع نهائى دورى ابطال افريقيا في القاهرة، بهدفين دون رد، كما يأمل في خطف بطاقة التأهل إلى نصف النهائي

 

الرجاء يكشف حقيقة استبعاد لاعبه قبل مواجهة الأهلي(خاص)

 

موعد مباراة الاهلي والرجاء.. كشف عز الدين العلمي المتحدث الرسمي لنادي الرجاء المغربي، موقف محمد الناهيري لاعب الفريق الأول لكرة القدم أمام النادي الأهلي، في إياب دوري أبطال أفريقيا المقرر لها السبت المقبل.

 

موعد مباراة الاهلي والرجاء.. وقال المتحدث الرسمي لنادي الرجاء المغربي في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": " ما نشر بشأن الناهيري مجرد شائعة، ولم يتطاول اللاعب على المدرب وكل الأمور تسير بشكل جيد، و اللاعب رهن إشارة المدرب أمام النادي الأهلي، وهدفنا هو تحقيق الفوز والتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا".

 

موعد مباراة الاهلي والرجاء.. وأضاف: "اللاعب سيكون متواجد مع الفريق وسيشارك حسب رؤية المدير الفني للفريق والعلاقة بينهما جيدة، وكل هذه الشائعات من أجل التأثير على تركيز الفريق قبل مواجهة الأهلي".

 

موعد مباراة الاهلي والرجاء.. فيما كشفت تقارير صحفية مغربية، امس الخميس، عن كواليس الأزمة التي حدثت بين محمد الناهيري لاعب فريق الرجاء والمدير الفني منذر الكبير وذلك قبل مواجهة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا.

 

موعد مباراة الاهلي والرجاء.. ونقلًا عن موقع "Le360 Sport" المغربي فإن محمد الناهيري الظهير الأيمن للرجاء وجه سبابا وشتائم ضد المدير الفني منذر الكبير على هاش التدريبات أمس الأربعاء قبل مواجهة الأهلي وجاء ذلك أمام مرأى ومسمع من اللاعبين.

 

موعد مباراة الاهلي والرجاء.. وأضاف أن الناهيري اتهم مدربه بعدم الدفاع عن زملائه أمام عزيز البدراوي رئيس النادي بشأن المستحقات المتأخرة، وأكد التقرير أن الظهير الأيمن للرجاء اعتبر منذر الكبير أنانيا وأنه يدافع على حقوقه فقط أمام رئيس النادي بخصوص مستحقاته المادية ولا يُبدي أي اهتماما للاعبي الفريق.