الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كريستيانو رونالدو يقود النصر في مهمة البحث عن الصدارة أمام الرائد

الجمعة 28/أبريل/2023 - 10:24 ص
رونالدو
رونالدو

يقود البرتغالي كريستيانو رونالدو، فريقه النصر السعودي أمام الرائد اليوم الجمعة في مهمة البحث عن صدارة الدوري السعودي بالجولة الـ24، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على ستاد "الأول بارك".

 

ويسعى نادي النصر إلى مصالحة جماهيره بعد الخروج من نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على يد نادي الوحدة السعودي بهدف نظيف، وكان قد تلقى هزيمة في آخر جولة له في دوري روشن على يد منافسه التقليدي نادي الهلال السعودي بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

 

كريستيانو رونالدو يقود النصر في مهمة البحث عن الصدارة أمام الرائد

 

كما يسعى كريستيانو رونالدو ورفاقه إلى الفوز بالمباراة وخطف الثلاث نقاط وتقليص الفارق بينهم وبين نادي الاتحاد السعودي الذي يتصدر ترتيب جدول الدوري السعودي برصيد 59 نقطة، بينما يحتل نادي النصر السعودي المركز الثاني برصيد 53 نقطة من 24 مباراة.

 

رئيس النصر السعودي يهاجم كريستيانو رونالدو

 

هاجم مسلي آل معمر رئيس نادي النصر السعودي، البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الفريق، وذلك في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية عن صفقة الدون في الدوري السعودي.

 

وقال آل معمرفي تصريحاته:"لقد تعرضت للخديعة مرتين في حياتي، المرة الأولى كانت عندما طلبت 3 قطع كباب ولكنني حصلت على 2 فقط والمرة الثانية عندما قمت بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو مطلع الموسم الجاري".

 

وفي ذات السياق سجل كريستيانو رونالدو ظهوره بقميص النصر السعودي في 13 مباراة، بمعدل 1.167' دقيقة، سجل خلالها 11 هدف وصنع هدفين أخرين، وتلفى ثلاث بطاقات صفراء، وشارك الدون مع العالمي في 11 مباراة بالدوري السعودي، ومباراة واحده في كأس الملك ومثلها في السوبر السعودي.

 

كما نال رونالدو جائزة أفضل هدف مرتين، في الجولتين 18 و21، وجائزة أفضل لاعب في الدوري السعودي على مدار شهر فبراير. 

 

كما أن النجم البرتغالي، لم ينجح في التسجيل في أي مباراة ديربي للأندية الأربعة التي مثلها في المباراة الأولى ضمن مباريات الدوري المحلي التي يشارك فيها، ونجح فقط في صناعة هدفين من أصل تسعة أهداف سجلت في الظهور الأول.