الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

حمادة هلال يتألق في حفل جماهيري كبير بطنطا (صور)

الخميس 27/أبريل/2023 - 11:14 م
مصر تايمز

أحيا المطرب حمادة هلال،حفلا غنائيا وسط حضور جماهيري كبير، احتشدوا من كافة محافظات الدلتا للاحتفال بنجمهم المفضل والاستمتاع بأغانيه المتنوعة.

 

وقدم حمادة هلال خلال الحفل، مجموعة كبيرة من أغانيه التى ظل الجمهور يرددها ويغنيها معه وكان أبرزها “الليلة عيد، روح الروح، يا دلع، حبيبي، الحب حلو لما بتلمسني”، إلى جانب أغنيات أخرى بخلاف تقديمه عددا من أغنيات مسلسله الأخير "المداح"

 

من جانبه، كشف الفنان حمادة هلال عن سعادته بنجاح الجزء الثالث من مسلسل المداح الذي عرض في موسم رمضان 2023، كاشفا حقيقة تقديم جزء رابع للجمهور.

 

وقال الفنان حمادة هلال في بث مباشر ظهر خلاله على جمهوره ردا على تساؤلات الجمهور عن تقديم جزء رابع من مسلسل المداح، قال: “الحقيقة مش عارف لسه هيكون في ولا لا هو على حسب الفكرة”.


 

قال حمادة هلال خلال لقائه مع et بالعربي: "الجمهور بيطلب جزء رابع، لكن أنا محتاج أخذ فترة راحة ومحتاج أفكر كويس هل أقدم جزء رابع ولا أعمل موضوع جديد، اللي محمسني أني اعمل جزء رابع وخامس وسادس لأن بالنسبة ليا المداح ممكن نعمل منه أساطير كتير، لو في أسطورة حلوة ممكن أعملها".

 

مسلسل المداح الجزء الثالث
 

مسلسل المداح الجزء الثالث، بطولة الفنان حمادة هلال وهبة مجدي ويسرا اللوزي ومحمد عز وعصام السقا ودنيا عبد العزيز وحنان سليمان وهلا السعيد وعفاف رشاد وخالد سرحان ومحمود عامر وبسمة ماهر وتامر شلتوت وسلمى أبو ضيف ورانيا فريد شوقي ومحمد مهران ولوسي وعبد العزيز مخيون وأحمد ماهر وصبحي خليل وأحمد كشك، إنتاج شركة سكرمو ميديا- إسلام المرسي، من تأليف وليد أبو المجد وأمين جمال وشريف يسري ومن إخراج أحمد سمير فرج.