السبت 15 يونيو 2024 الموافق 09 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الرجاء يحفز لاعبيه بطريقة خاصة لإقصاء الأهلي من دوري الأبطال (خاص)

الخميس 27/أبريل/2023 - 11:19 م
الأهلي والرجاء
الأهلي والرجاء

كشف مصدر مطلع داخل نادي الرجاء المغربي، حقيقة ما تداول عن صرف مكافأة خاصة لتحفيز لاعبي الفريق في مباراتهم الحاسمة أمام النادي الأهلي، ضمن منافسات إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

الرجاء يحفز لاعبيه بطريقة خاصة لإقصاء الأهلي من دوري الأبطال (خاص)

 


وقال المصدر لـ "مصر تايمز":  "ما تداول  صحيح، مجلس إدارة النادي قرر صرف مكافأة لتحفيز الاعبين من أجل تحقيق الفوز على الأهلي".


وتابع المصدر: "نادي الرجاء المغربي معتاد على فعل ذلك الأمر لتحقيق الفوز، وهذا شئ معتاد وعرف داخل النوادي المغربية".

 

وكشفت تقارير صحفية مغربية، ان رئيس نادي الرجاء، قرر صرف مكافأة خاصة لتحفيز لاعبي الفريق.


وبحسب ما ذكر على موقع "هسبورت" المغربي، فأن هناك مكافأة مالية من رئيس نادي الرجاء المغربي عزيز بدراوي تصل لـ 110 آلاف درهم أي بواقع 11 ألف دولار بدلًا من 80 ألف درهم فقط، لكل لاعب في حال تخطي النادي الأهلي وتعويض النتيجة للتأهل لنصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري لمواجهة نظيره فريق الرجاء، يوم السبت القادم ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.


 

وتنطلق أحداث المباراة التي تجمع بين الفريقين في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب "محمد الخامس"، في إياب ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وكان الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز في مباراة الذهاب بهدفين دون مقابل سجلهما محمد عبدالمنعم وحمدي فتحي، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد القاهرة الدولي.

 

سفير مصر بالمغرب: 55 ألف مشجع لجماهير الرجاء ضد الأهلي


أكد ياسر عثمان سفير مصر لدي المغرب أن هناك حضور جماهيري كبير سيحضر مباراة الأهلي والرجاء ضمن مباريات إياب دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا.

 


وقال ياسر عثمان سفير مصر لدي المغرب في تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" هناك 55 ألف مشجع من جماهير نادي الرجاء البيضاوي المغربي سيحضر مباراة الأهلي في مباراة إياب دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا.

 

كما أكد ياسر عثمان سفير مصر لدي المغرب في تصريحات عبر برنامج في الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" هناك تنظيم جيد للنادي الأهلي في المغرب واستقبال مميز أشاد به النادي الأهلي وجميع الحاضرين في المغرب.