الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

متحدث الرجاء يكشف حقيقة استبعاد الناهيري قبل مواجهة الأهلي(خاص)

الخميس 27/أبريل/2023 - 10:40 م
محمد الناهيري
محمد الناهيري

كشف عز الدين العلمي المتحدث الرسمي لنادي الرجاء المغربي، موقف محمد الناهيري لاعب الفريق الأول لكرة القدم أمام النادي الأهلي، في إياب دوري أبطال أفريقيا المقرر لها السبت المقبل.

 

الرجاء يكشف حقيقة استبعاد لاعبه قبل مواجهة الأهلي(خاص)

 

وقال المتحدث الرسمي لنادي الرجاء المغربي في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": " ما نشر بشأن الناهيري مجرد شائعة، ولم يتطاول اللاعب على المدرب وكل الأمور تسير بشكل جيد، و اللاعب رهن إشارة المدرب أمام النادي الأهلي، وهدفنا هو تحقيق الفوز والتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا".

 

وأضاف: "اللاعب سيكون متواجد مع الفريق وسيشارك حسب رؤية المدير الفني للفريق والعلاقة بينهما جيدة، وكل هذه الشائعات من أجل التأثير على تركيز الفريق قبل مواجهة الأهلي".


فيما كشفت تقارير صحفية مغربية، اليوم الخميس، عن كواليس الأزمة التي حدثت بين محمد الناهيري لاعب فريق الرجاء والمدير الفني منذر الكبير وذلك قبل مواجهة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا.

 

ونقلًا عن موقع "Le360 Sport" المغربي فإن محمد الناهيري الظهير الأيمن للرجاء وجه سبابا وشتائم ضد المدير الفني منذر الكبير على هاش التدريبات أمس الأربعاء قبل مواجهة الأهلي وجاء ذلك أمام مرأى ومسمع من اللاعبين.

 

وأضاف أن الناهيري اتهم مدربه بعدم الدفاع عن زملائه أمام عزيز البدراوي رئيس النادي بشأن المستحقات المتأخرة، وأكد التقرير أن الظهير الأيمن للرجاء اعتبر منذر الكبير أنانيا وأنه يدافع على حقوقه فقط أمام رئيس النادي بخصوص مستحقاته المادية ولا يُبدي أي اهتماما للاعبي الفريق.

 

وبناءًا على هذه الواقعة، قرر منذر الكبير استبعاد الناهيري من تدريبات الرجاء استعدادًا لمباراة الأهلي، حيث سيكون بنسبة كبيرة خارج مواجهة السبت.

 

الجدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق نجح في الانتصار على الرجاء، بثنائية دون رد، في مباراة الإياب التي أقيمت في القاهرة، بثنائية دون رد.