الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مانشستر يونايتد يتقدم بهدفين دون رد أمام توتنهام بالشوط الأول

الخميس 27/أبريل/2023 - 10:02 م
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

انتهت أحداث الشوط الأول الذي جمع بين مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبر، بتقدم الشياطين الحمر بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت اليوم ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

مانشستر يونايتد يتقدم بهدفين دون رد أمام توتنهام بالشوط الأول

 

ونجح جادون سانشو في تسجيل الهدف الأول لـ مانشستر يونايتد في شباك توتنهام بالدقيقة 7، ليتمكن ماركوس راشفورد في تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة 44 من عمر أحداث الشوط الأول  لينتهي بتقدم الشياطين الحمر بهدفين  دون رد في الشوط الأول.

 

جماهير توتنهام تتظاهر خارج الملعب وتتطالب برحيل إدارة النادي

 

وتظاهر جماهير نادي توتنهام هوتسبير، اليوم الخميس خارج ملعب المباراة التي يجمع بين فريقهم  و مانشستر يونايتد، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للمطالبة برحيل إدارة النادي.

 


وكان توتنهام خسر في آخر مباراتين له في الدوري أمام كل من بورنموث (2-3) ونيوكاسل بنتيجة عريضة (6-1)، ليتجمّد رصيده عند 53 نقطة في المركز السابع على جدول ترتيب البريميرليغ. 


وعقب الخسارة أمام نيوكاسل، أقال توتنهام المدرب المؤقت للفريق الأول الإيطالي كريستيان ستيليني، ليتولى راين مايسون المهمة خلفاً له.

 


وقرر لاعبو توتنهام تقديم تعويض مادي للجماهير التي رافقت الفريق في رحلته لخوض المواجهة أمام نيوكاسل يونايتد عبر إعادة قيمة التذاكر عقب الهزيمة القاسية التي تعرض لها السبيرز.


ويسعى مانشستر يونايتد إلى تحقيق الفوز واقتناص الثلاثة نقاط على حساب نظيره توتنهام، اليوم في الدوري الإنجليزي من أجل تثبيت اقدامه بالمربع الذهبي.


تشكيل مانشستر يونايتد أمام توتنهام

 

حراسة المرمى: دي خيا

خط الدفاع: ليندلوف، فيرنانديز، راشفورد، إريكسن.

خط الوسط:  كاسيميرو، دالوت ، أنتوني.

خط الهجوم: شاو، سانشو، وان بيساكا.

 

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع برصيد 59 نقطة من 30 مباراة، بفارق الأهداف عن نيوكاسل الثالث الذي لعب مباراة أكثر، فيما يحتل توتنام هوتسبر المركز السابع برصيد 53 نقطة من 32 مباراة، وتعتبر هذه المباراة حاسمة في صراعه للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا عبر المراكز الأربعة الأولى.

 

وتأهل فريق مانشستر يونايتد إلى نهائي كأس الأتحاد الإنجليزي بعد تخطي برايتون بنتيجة 7-6 بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "ويمبلي"، فى نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، للموسم الحالي 2022 - 2023.

 
ويسعى الشياطين الحمر تحت قيادة  المدرب الهولندي إريك تين هاج، لمصالحة جماهيره، بعد وداع بطولة الدوري الأوروبي، على يد فريق إشبيلية الإسباني، بنتيجة 5 - 2، فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.


تأهل فريق إشبيلية إلى نصف النهائي بعد تخطي فيرق مانشستر يونايتد الإنجليزي بثلاثية نظيفة، من المباراة التي جمعت بينهما بملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ضمن منافسات جولة الإياب للدور ربع النهائي في بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".