السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

فيلم بعد الشر لـ علي ربيع يحتل المركز الرابع.. تعرف على أحداثه

الخميس 27/أبريل/2023 - 09:28 م
فيلم بعد الشر علي
فيلم بعد الشر علي ربيع

فيلم بعد الشر علي ربيع ..تلقى الفنان علي ربيع ضربة قوية وهي تسريب بعض المشاهد من فيلمه الجديد “بعد الشر” الذي ينافس به بقوة خلال موسم عيد الفطر 2023.

 

فيلم بعد الشر علي ربيع ..واتضحت أحداث الفيلم من خلال المشاهد المسربة أن علي ربيع يبدأ الفيلم بالزواج من رنا رئيس ويقيما حفل زفاف ولكن أثناء كتب الكتاب يأتي أوس أوس ويمثل على المعازيم أنه ظابط شرطة وجاء ليقبض على علي بتهمة الاغتصاب، وبعدها يتضح أنها حركة من علي وأوس أوس للهروب من الزواج ولنصب على رنا رئيس ووالدها.

 

فيلم بعد الشر علي ربيع ..ويذهب عي ربيع لوالده الذي يجسد دوره بيومي فؤاد ويتضح أنه أيضا يحب الفتيات مثل ابنه ، ويطلب والده منه أن يأخذ أخيه الصغير إالى المدرسة وعندما يذهب علي ربيع يقابل ميرنا نور الدين التي تجسد دور مدرسة ألعاب ويقع في حبها.

 

فيلم بعد الشر علي ربيع


فيلم بعد الشر علي ربيع ..وحقق فيلم بعد الشر بطولة الفنان علي ربيع، إيرادات وصلت لـ 544،994 جنيها ليحتل المركز الرابع في دور العرض السينمائي.

 

فيلم بعد الشر علي ربيع ..حصد فيلم بعد الشر في دور العرض السينمائي إيرادات وصلت بقيمة 8 مليون و193 ألف في أسبوع عيد الفطر، ويعد فيلم بعد الشر، من بطولة الفنان على ربيع، ميرنا نور الدين، أوس أوس، رنا رئيس، بيومى فؤاد، عمرو عبدالجليل، سليمان عيد، هالة فاخر وشيرين وضيفة الشرف ملك قورة، تأليف أمين جمال ووليد أبوالمجد، إخراج أحمد عبدالوهاب، كوميدي، جمهور عام.

فيلم بعد الشر علي ربيع
 

فيلم بعد الشر علي ربيع ..احتفل صناع فيلم بعد الشر بالعرض الخاص الذي أقيم بمدينة السادس من اكتوبر ، بحضور عدد من نجوم الفن وسط أجواء مبهجة.

 

فيلم بعد الشر علي ربيع ..وفيلم عيد الفطر 2023 "بعد الشر" بطولة على ربيع، ميرنا نور الدين، أوس أوس، رنا رئيس، بيومى فؤاد، عمرو عبدالجليل، سليمان عيد، هالة فاخر وشيرين وضيفة الشرف ملك قورة، تأليف أمين جمال ووليد أبوالمجد، إخراج أحمد عبدالوهاب، كوميدي، جمهور عام.

فيلم بعد الشر علي ربيع


تدور قصة فيلم عيد الفطر 2023 بعد الشر حول شاب يدعى سولي يهرب من زوجته فرح فيجد نفسه عالقًا في علاقة عاطفية مع مريم، ولا يستطيع الزواج منها بسبب تعويذة سحرية، فيخوض العديد من المواقف الكوميدية برفقة صديقه المقرب مشمش، لحل لغز التعويذة.