الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بالأرقام.. مشوار تشيلسي هذا الموسم في الدوري الإنجليزي

الخميس 27/أبريل/2023 - 04:54 م
تشيلسي
تشيلسي

تشيلسي.. يتساءل عشاق الساحرة المستديرة بشكل عام ومحبي فريق تشيلسي بشكل خاص، عن الأوضاع التي يمر بها الفريق خلال الفترة الحالية، من نتائج سيئة في جميع البطولات والهزائم المتتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

تشيلسي.. ويعاني تشيلسي من الأزمات العديدة التي ضربت الفريق خلال الفترة الأخيرة الماضية، وفشل تشيلسي في تحقيق الفوز على حساب برينتفورد، والتي انتهى بثنائية نظيفة للأخير في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأربعاء ضمن منافسات الجولة الـ 33، من عمر بطولة الدوري الإنجليزي.

 

 

تشيلسي.. ويسعى تشيلسي إلى تحقيق الفوز على حساب نظيره ارسنال، من أجل تعديل مساره في بطولة الدوري الإنجليزي والهروب من دائرة النتائج السلبية، وفي ذات الحين يسعى ارسنال إلى تحقيق الفوز من أجل الاقتراب من اللقب المحلي هذا العام.

 

بالأرقام.. مشوار تشيلسي هذا الموسم في الدوري الإنجليزي


تشيلسي..يتواجد الفريق الإنجليزي قي المركز الحادي عشر في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي، بعدما خاض 32 مباراة نجح في تحقيق 39 فقط حتى الآن في البطولة المحلية.

 

حقق الفوز في 10 مباريات بينما تعادل في 9 وتلقى الهزيمة 13 مرة، نجح لاعبي الفريق في تسجيل 30 هدف واستقبل 35 هدفًا حتى الآن.

 

وفشل الفريق الإنجليزي من تحقيق الفوز في أخر 8 مباريات خاضها بمختلف البطولات، إلى جانب تراجع البلوز في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ليحتل المركز الحادي عشر، ليتواجد في مركز لا يليق بالنادي.
 

وفي سياق الأزمات تلقى ضربه موجعه عندما ودع بطولة دوري أبطال أوروبا، عقب الهزيمة من فريق ريال مدريد الإسباني برباعية نظيفة، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.


تشيلسي يخطط لضم لوكاكو في صفقة تبادلية مع الإنتر


كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي تشيلسي يعتزم عقد صفقة تبادلية مع نظيره الإنتر الإيطالي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.وقالت صحيفة "فوتبول 365" البريطانية، أن إدارة نادي تشيلسي تصر على التعاقد مع حارس المرمى الكاميروني أندريه أونانا، من خلال إغراء الإنتر بالاستغناء عن البلجيكي روميلو لوكاكو ضمن الصفقة.
 

 

وأوضحت الصحيفة "الدولي البلجيكي الذي يلعب معاراً إلى الإنتر من المقرر أن يعود إلى تشيلسي عقب نهاية الموسم، بينما يرغب لوكاكو في البقاء مع "الأفاعي".

 


وأشارت إلى أن اللاعب الذي انضم إلى الفريق اللندني مقابل 97.5 مليون جنيه إسترليني اتفق مع إدارة النادي الإيطالي على الإبقاء على خدماته مقابل حصوله على 165 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، وهو نصف راتبه مع تشيلسي، إلى جانب أن يدفع إنتر ميلان نفس رسوم الإعارة الماضية والبالغة 7 ملايين جنيه إسترليني.

 


واختمتت الصحيفة "رغم تداول رغبة نادي تشيلسي في تقديم كيبا أريزابالاجا أو إدوارد ميندي ضمن الصفقة التبادلية، ولكن يبرز لوكاكو كخيار آخر يسهم في اكتمال انتقال أونانا إلى ستامفورد بريدج".