الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد طلاقهم رسميا.. مراحل انفصال تامر حسني و بسمة بوسيل

الخميس 27/أبريل/2023 - 04:45 م
 تامر حسني و بسمة
تامر حسني و بسمة بوسيل

تامر حسني وبسمة بوسيل.. أعلنت مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل، طلاقها من النجم تامر حسني، بشكل مفاجيء دون توضيح أسباب، بعد جدل واسع وانتشار أخبار عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

 

الشائعات تحولت لحقيقة .. طلاق تامر حسني و بسمة بوسيل

 

تامر حسني وبسمة بوسيل.. ونشرت عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” قائلة:" وجعلنا بينكم مودة ورحمة ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل ود وإحترام وربنا ويكتبلي كل الخير أمين يارب".

 

تامر حسني وبسمة بوسيل..  ورد الفنان تامر حسني على طلاقه من مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل، بعد إعلانها الطلاق على صفحتها بشكل رسمي.

 

تامر حسني وبسمة بوسيل.. وكتب تامر حسني عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك قائلا:" ربنا يكتبلك و يكتبلي كل خير يا بسوم، سأظل الأب و الصديق و السند..في حفظ الله". 

 

تامر حسني وبسمة بوسيل.. وتابع حديثه موجهًا رسالته لطليقته بسمة بوسيل: "سيظل بيننا الاحترام والتقدير، 12 عام من الزواج مش هينة، ربنا يكتبلك كل الخير يابسوم، سأظل الأب والأخ والصديق والسند، في حفظ الله

 

 

شائعة الطلاق تلاحق تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل

 

تامر حسني وبسمة بوسيل.. كان دائما يلاحق تامر حسني، وبسمة بوسيل شائعات عديدة، خاصة فيما يخص علاقته بزوجته بسمة بوسيل، آخرها ما يتم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي عن، انفصاله عن زوجته.

 

تامر حسني وبسمة بوسيل.. انتشرت بمواقع التواصل الاجتماعي من قبل أنباء عن انفصاله عن زوجته بسمة بوسيل لا سيما بعدما حذف الأخيرة الصور التي تجمعهما عبر إنستجرام والغت متابعته، وفسر كثير من الجمهور هذا التصرف بأنه تمهيد لإعلان انفصالهما بشكل رسمي.

 

تامر حسني وبسمة بوسيل..  وهذه لم تكن المرة الأولى التي تنتشر بها شائعات انفصال تامر وبسمة، ولكن سبق وانتشرت العديد من الشائعات حول ذلك، ولم يقف الأمر عند ذلك الحد بل أكدت بسمة في وقت سابق بأنها انفصلت عن زوجها وتستعد حاليًا في تجهيز أوراق الطلاق.

 

تامر حسني وبسمة بوسيل..  وكان نشر تامر حسني جمهوره عبر موقع “إنستجرام”، فيديو له مع بعض معجباته البنات وهن يقومن بالرقص على أنغام أحد أغانيه، بعدها وقامت بسمة بوسيل بإعلان انفصالهما.

 

تامر حسني وبسمة بوسيل..  علقت على ذلك الفيديو عبر صفحتها على إنستجرام قائلة: “لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعمل ليا احترام ياريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارق معايا أي صور، وكمان أحب أعرفكم أن إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق يا ريت تحترموا مشاعر كل واحد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أي حاجة”.

 

تامر حسني وبسمة بوسيل.. دعا ذلك تامر حسني لحذف الفيديو ومحاولة إرضاء زوجته بالشكل الذي تريد، وبالفعل نجح في ذلك وعادت الأمور إلى وضعها الطبيعي فيما بينهما.

 

تامر حسني وبسمة بوسيل.. وبعد ذلك وبالتحديد في شهر سبتمبر عام 2021، قامت بسمة بإثارة الجدل حول انفصالها عن تامر مرة أخرى بمشاركة جمهورها استوري عبر صفحتها الشخصية على إنستجرام، كتبت فيه: "ربنا يخلصني من الناس الخاينة والمنافقة إللي في حياتي ويعوضني عن صبري خير".

 

 

تامر حسني وبسمة بوسيل.. وجاء رد تامر على ما كتبته زوجته قائلا: "بسمة حبيبتي للأسف إنتي مفكرتيش كويس وسلمتي ودانك لشر السوشيال ميديا عشان كام تعليق كلامهم فارغ نسوكي إنك عرفتيني وأنا مشهور، ودي طبيعة شغلي إللي عرفتيني بيها، إزاي وصلوكي للزعل وللبعد فترة".
 

تامر حسني وبسمة بوسيل..  وتابع حديثه: "المهم أنا مش هزعل منك، ولا يرضيني زعلك، إنتي حبيبتي، وأم ولادي أنا سندك وظهرك مهما حصل، بس اللي عايز أقوله لعل نكون سبب خير في توعية ناس كتير، ليه لما أي حد بيزعل من حد بيطلع يكتب عليه في السوشيال ميديا، طب حتى يكلمه الأول، إيه علاقة الناس بمشكلة شخصية بين اتنين ممكن تتحل بالتليفون، أو في زيارة رحيمة بينهما، ويا ريتها مشكلة أصلا، وربنا جعل ما بينا مودة ورحمة، عشان كده للأسف أنتي عارفة إن في ناس في طبيعتهم حب خراب البيوت، ومش هنخلص منهم بس إنتي اللي هتخلصي، من فكرة إنك تسمعيهم، مع إنك مكنتيش كده".