الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل وراء تأجيل حفل المنارة

الخميس 27/أبريل/2023 - 04:04 م
تامر حسني
تامر حسني

كشفت الفنانة المغربية بسمة بوسيل ، منذ قليل، عن انفصالها بشكل رسمي عن النجم تامر حسني، وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات "انستجرام"، مما دفع الفنان تامر حسني لتأجيل حفله الغنائي الذي كان من المقرر إقامته في الخامس من مايو المقبل بـ"المنارة".

 

طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل وراء تأجيل حفل المنارة

 

ونشرت عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” قائلة:" وجعلنا بينكم مودة ورحمة ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل ود وإحترام وربنا ويكتبلي كل الخير أمين يارب".

 

وأثارت شائعة انفصال الفنان تامر حسنى وزوجته بسمة بوسيل جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعى خلال الفترة  الماضية، وذلك بعد الغاء الثنائي متابعة بعضهما عبر موقع الصور "إنستجرام"، ليتساءل الجمهور حول انفصالهما بعدما نشرت "بسمة" عددا من الاستوريهات تكشف خلالها دعم محبيها لها ومساندتها بالدعاء .

 

أعلن النجم تامر حسنى عن تأجيل حفلته المقبلة بالمنارة، والتي كان محدد لها يوم 5 مايو المقبل، ولم يكشف تامر عن سبب واضح لتأجيل الحفل.

 

وكتب تامي حسني، عبر خاصية ستوري على “إنستجرام”: "يا شباب حفلة  5 مايو اللى في المنارة  اتأجلت وبنجدد لها موعد جديد ولم يتحدد هقولكم عليه الأيام الجاية".

 

كشف الفنان تامر حسني، عن كواليس فيلمه "تاج" الذى من المقرر عرضه قريبا في السينمات المصرية، شارك الفنان تامر حسني الجمهور بمجموعة صور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"و ظهر  تامر حسني في الصور وهو يؤدي بعض الحركات الصعبة.

 

علق تامر حسني عليها، قائلًا: "تحضيرات و تمارين  فيلم تاج مع كابتن نور خطاب صديق عمري .. دعواتكم بجد اصعب فيلم بعمله في حياتي".

 

أحداث فيلم تاج

 

فيلم تاج، تدور أحداثه حول الشاب حسن الذى يجسده تامر حسني، شخصية ذات طباع مختلفة والذي يعاني من مرض نفسي وتصدر منه عدة تصرفات غريبة لا يقصدها، كضرب نفسه أو تحريك جسده غصبا عنه، وكأن شخصًا آخر يفعل ذلك معه، ولا يصدقه أحد عندما يحكي ماذا يحدث له

 

ويعد فيلم تاج من تأليف وبطولة تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، وكان من المقرر أن تشارك في بطولة الفيلم الفنانة هنا الزاهد ولكن بسبب انشغالها في أعمال أخرى اعتذرت عن العمل، وبعدها أعلن الفنان تامر حسني عن مشاركة الفنانة مي عمر في العمل لكنها اعتذرت هي الأخرى ليقع الاختيار الأخير على الفنانة والمطربة ساندي.

 

يذكر أن آخر أعمال تامر حسنى السينمائية فيلم "بحبك" الذى عرض فى السينمات المختلفة الفترة الماضية، وهو بطولة وتأليف وإخراج تامر حسنى وشارك فى بطولته هنا الزاهد وحمدى الميرغنى ومدحت تيخة وهدى المفتى، أحمد عزمى، وتميم عبده وسمر محمد متولى، وعمرو صحصاح وعاليا راشد، شهد الشاطر، وآخرون.