السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة تشيلسي المقبلة في الدوري الإنجليزي

الخميس 27/أبريل/2023 - 03:34 م
تشيلسي
تشيلسي

تشيلسي.. يواجه فريق تشيلسي نظيره ارسنال يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، ضمن الجولة 34 من بطولة عمر مسابقة  الدوري الإنجليزي، على ملعب "الأمارات".

 

تشيلسي.. ويسعى تشيلسي إلى تحقيق الفوز على حساب نظيره ارسنال، من أجل تعديل مساره في بطولة الدوري الإنجليزي والهروب من دائرة النتائج السلبية، وفي ذات الحين يسعى ارسنال إلى تحقيق الفوز من أجل الاقتراب من اللقب المحلي هذا العام.

 

موعد مباراة تشيلسي المقبلة في الدوري الإنجليزي

 

تشيلسي.. حيث يعاني تشيلسي من الأزمات العديدة التي ضربت الفريق خلال الفترة الأخيرة الماضية، وفشل تشيلسي في تحقيق الفوز على حساب برينتفورد، والتي انتهى بثنائية نظيفة للأخير في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأربعاء ضمن منافسات الجولة الـ 33، من عمر بطولة الدوري الإنجليزي.


 تشيلسي.. فشل الفريق الإنجليزي من تحقيق الفوز في أخر 8 مباريات خاضها بمختلف البطولات، إلى جانب تراجع البلوز في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ليحتل المركز الحادي عشر برصيد 39 نقطة فقط هذا الموسم، ليتواجد في مركز لا يليق بالنادي.

 

تشيلسي.. وفي سياق الأزمات تلقى ضربه موجعه عندما ودع بطولة دوري أبطال أوروبا، عقب الهزيمة من فريق ريال مدريد الإسباني برباعية نظيفة، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.


تشيلسي يخطط لضم لوكاكو في صفقة تبادلية مع الإنتر

 

تشيلسي.. كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي تشيلسي يعتزم عقد صفقة تبادلية مع نظيره الإنتر الإيطالي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.وقالت صحيفة "فوتبول 365" البريطانية، أن إدارة نادي تشيلسي تصر على التعاقد مع حارس المرمى الكاميروني أندريه أونانا، من خلال إغراء الإنتر بالاستغناء عن البلجيكي روميلو لوكاكو ضمن الصفقة.


 

وأوضحت الصحيفة "الدولي البلجيكي الذي يلعب معاراً إلى الإنتر من المقرر أن يعود إلى تشيلسي عقب نهاية الموسم، بينما يرغب لوكاكو في البقاء مع "الأفاعي".


وأشارت إلى أن اللاعب الذي انضم إلى الفريق اللندني مقابل 97.5 مليون جنيه إسترليني اتفق مع إدارة النادي الإيطالي على الإبقاء على خدماته مقابل حصوله على 165 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، وهو نصف راتبه مع تشيلسي، إلى جانب أن يدفع إنتر ميلان نفس رسوم الإعارة الماضية والبالغة 7 ملايين جنيه إسترليني.

 


واختمتت الصحيفة "رغم تداول رغبة نادي تشيلسي في تقديم كيبا أريزابالاجا أو إدوارد ميندي ضمن الصفقة التبادلية، ولكن يبرز لوكاكو كخيار آخر يسهم في اكتمال انتقال أونانا إلى ستامفورد بريدج".

 

تشيلسي يقترب من التعاقد مع ماوريسيو بوكيتينيو لتدريب "البلوز"

 

تشيلسي ..أفادت تقارير صحفية أنه من المرجح أن يقوم تشيلسي بتعيين ماوريسيو بوكيتينيو مدرب باريس سان جيرمان وتوتنهام السابق مدرباً جديداً .

 

تشيلسي ..وكان تشيلسي قد أصدر قراراً بإقالة جراهام بوتر في بداية أبريل ، قبل أن يقوم بتعيين فرانك لامبارد مدرباً مؤقتاً حى نهاية الموسم بشكل مؤقت .

 

تشيلسي ..وقد تعرض تشيلسي للهزيمة برباعية نظيفة في مجموع المباراتين ضد ريال مدريد في ربع نهائي المسابقة وبحسب "الجارديان" فإن التوقعات تشير بأن المدرب الأرجنتيني سيتم تعيينه كمدرب رئيسي لقيادة تشيلسي .

 

تشيلسي ..ويأتي هذا بعدما رفض الألماني جوليان ناجلسمان مدرب بايرن ميونخ السابق المهمة بسبب مخاوفه بشأن استراتيجية "البلوز" في التعاقدات.

 

تشيلسي ..وما جعل ناجلسمان يرفض المهمة كذلك قيام إدارة تشيلسي الممثلة في المالك الأمريكي تود بويلي بالدخول في مفاوضات مع بوكيتينو والبلجيكي فيسنت كومباني مدرب بيرنلي في نفس توقيت التفاوض معه.

 

تشيلسي ..ونجح المدرب السابق لنادي باريس سان جيرمان في إبهار مسؤولي نادي تشيلسي خلال مفاوضاتهم معه في الفترة الماضية، مما جعله الخيار الأول للإدارة.