الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

معجبة تحرج حلا شيحة: "ليه الحجاب عندك مرتبط بأشخاص".. والفنانة ترد

الخميس 27/أبريل/2023 - 11:42 ص
حلا شيحة
حلا شيحة

تعرضت الفنانة حلا شيحة للهجوم من أحد معجبيها بسبب ترددها المستمر على الحجاب، مما جعل الجمهور يرجح بأنها ترتديه حسب الشخص الذي تتزوج به.

 

معجبة تحرج حلا شيحة: "ليه الحجاب عندك مرتبط بأشخاص"

 

وعلقت متابعة لـ حلا شيحة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، على توجيه لها السؤال بشكل مباشر، حيث قالت: “: هو ليه الحجاب عندك أو الطرحة مرتبط بأشخاص”، لترد عليها حلا شيحة، قائلة: “لا مش صحيح”.

 

 

وسبق وشاركت حلا شيحة، جمهورها ومحبيها بـ صورة جديدة لها في أحدث ظهور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

 

وظهرت حلا شيحة بابتسامتها الساحرة من منزلها، وهي بشعرها ولاقت ردود فعل مختلفة من جمهورها عبر التعليقات، حيث كانت مرتدية الحجاب في صورة آخرى.


 

وتواصل حلا شيحة، فى توجيهات النصائح حيث كتبت سابقًا قائلة :"لقد تعلمت من خلال رحلتي أن كل الإخفاقات والقرارات الخاطئة والمخاوف التي أبعدتني عن ذاتي الحقيقية قادتني إلى القوة الحالية وأظهرت لي ما أنا قادره عليه حقًا".

 

واعتادت حلا شيحة، أثارت الجدل فى الفترة الماضية، وآخرها عندما ظهرت فى وصلة رقص بالسيجارة مع أصدقائها، مما جعلها تتصدر ترند مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وذلك بعد إعلان خلعها الحجاب خلال الأيام الماضية.