الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ندى الكامل ترد على منتقدي مظهرها: "ربنا اللي هيحاسبني"

الخميس 27/أبريل/2023 - 10:43 ص
ندى الكامل
ندى الكامل

أثارت ندى الكامل، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي الجدل مرة أخرى، مؤكدة  أنها لن تتزوج مرة أخرى، مما جعل الجمهور في حيرة حول حقيقة ارتباطها بالمطرب عمر كمال.

 

ندى الكامل ترد على منتقدي مظهرها: "ربنا اللي هيحاسبني"

 

وكتبت ندى الكامل عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"عبر خاصية استوري قائلة:"أنا لسه سنجل ولا أبالي، ومش عايزة أتجوز تاني لأني اتجوزت واتبسطت جدًا وكنت سعيدة ومش هكررها تاني".

 

كما انفعلت ندى الكامل على إحدى متابعاتها بعد سؤالها عن خوفها من الحساب وعقاب الله بسبب ملابسها، قائلة: "يعني إيه مش بخاف من الحساب ومش خايفة أخد ذنب؟ ما طبيعي كلنا خايفين من الحساب ومش عايزين ناخد ذنوب، بتفصليني عن باقي البشر ليه؟ كلنا عندنا نفس لوامة أو معظمنا، وأظن دا أحسن بكتير من النفس الأمارة بالسوء".


وواصلت ندى الكامل: "ركزي في نفسك عشان ترتاحي ومتبقيش تبصي عليا لو مضايقاكي، أنا لوحدي جيت ولوحدي عشت وبردو هنزل المتر في متر لوحدي، ساعتها أنا اللي هكون ملزمة أرد على السؤال دا وقتها، لكن مش ملزمة أرد عليه حاليًا".

 

 

ندى الكامل تتصدر التريند بعد صورتها مع عمر كمال

 

وكان تصدرت ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي التريند ، بسبب صورتها مع المطرب عمر كمال داخل الطائرة.

 

فمازالت الشكوك حول علاقة ندى الكامل بعمر كمال مستمرة بسبب صورهما معا، حيث نشرت ندى صورة لها مع عمر كمال داخل الطائرة ،وظهرت في الصورة وهي تضع يدها عليه وبجانبه، وهو ما جعل الجمهور يسأل عن طبيعة العلاقة بينهما. 

 

حرصت ندى الكامل، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، علي مشاركة جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وظهرت طليقة احمد الفيشاوي مرتدية تى شيرت انيق ابيض اللون، واعتمدت مكياج جذاب وعلقت على الصور قائلة: "حبر جديد يعني قرار جديد".

 

وتحرص طليقة أحمد الفيشاوي، على متابعة جمهورها بأحدث الصور والفيديوهات الخاصة بها عبر حسابها الشخصي كما تميل، إلى ارتداء الملابس المكشوفة، والفساتين المميزة التي تبرز جمالها وقوامها المتناسق ورشاقتها.

 

جدير بالذكر أن المطرب الشعبي عمر كمال، قد تسبب في صدمة لصديقته ندى الكامل، بعدما شارك مطرب المهرجات عمر كمال، متابعيه بفيديو يجمعه بـ المطرب حمو بيكا، يشير فيه إلى أنه لا يريد الزواج في الوقت الحالي، وأنه يريد تحسين مستقبله قبل الزواج.

 

وجاء في الفيديو الذي نشره عمر كمال عبر صفحته على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وهو من داخل عربية مع حمو بيكا وهم يتحدثان عن أمور الزواج “وعلق عمر” الجواز مش جاى معايا يا بيكا" ويحاول حمو إقناعه أن الزواج شئ مهم مازحا معه"هتموت والفلوس هتبقي تحت السرير".