الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مواعيد مباريات اليوم.. الاتحاد ضد الشباب وتوتنهام أمام مان يونايتد

الخميس 27/أبريل/2023 - 10:25 ص
مانشستر يونايتد ضد
مانشستر يونايتد ضد توتنهام

مواعيد مباريات اليوم .. يشهد اليوم الخميس الموافق 27 من إبريل، إقامة العديد من  المباريات الهامة على مستوى ملاعب العالم، أبرزها قمة توتنهام ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، والاتحاد يواجه الشباب للانفراد بصدارة الدوري السعودي، ويستعرض "مصر تايمز" مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة.

 


مواعيد مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة


-إيفرتون ضد نيوكاسل يونايتد، الساعة 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium

-ساوثهامبتون ضد بورنموث، الساعة 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، عبر قناة beIN Sports 3 HD Premium

-توتنهام ضد مانشستر يونايتد، الساعة 9:15 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium

 


مواعيد مباريات اليوم في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة


-فالنسيا ضد بلد الوليد، الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، عبر قناة beIN Sports HD 2    

-فياريال ضد إسبانيول، الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، عبر قناة beIN Sports HD 1

-أتلتيك بيلباو ضد إشبيلية، الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، عبر قناة beIN Sports HD 1    

 


مواعيد مباريات اليوم في كأس إيطاليا والقنوات الناقلة


-فيورنتينا ضد كريمونيزي ، الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، عبر قناةAD SPORTS Premium 1

 


مواعيد مباريات اليوم في الدوري السعودي


-الطائي ضد أبها، الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة

-العدالة ضد التعاون، الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة

-الاتحاد ضد الشباب، الساعة 8:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 9:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة 

 

الاتحاد ضد الشباب في لقاء خارج التوقعات بالدوري السعودي
 

 

الاتحاد ضد الشباب.. يتطلع فريق الاتحاد المحترف ضمن صفوفه أحمد حجازي وطارق حامد ثنائي منتخب مصر لقطع خطوة جديدة نحو حسم لقب الدوري السعودي لصالحه، وذلك عندما يلتقي نظيره فريق الشباب مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ 24 على ملعب "مدينة الملك عبد الله الرياضية" بمدينة "جدة".

 

الاتحاد ضد الشباب.. ويتصدر الاتحاد جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 56 نقطة ويبتعد عن أقرب منافسيه النصر بفارق ثلاث نقاط، إلا أنه يسعى لزيادة فارق النقاط بعد تعثر النصر أمام غريمه التقليدي الهلال في مواجهة مقدمة من الجولة الـ 25، في حين يحتل الشباب المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 50 نقطة.

 

الاتحاد ضد الشباب.. ويسعى لتقليص الفارق مع الاتحاد إلى ثلاث نقاط، حيث يبتعد "المتصدر" حالياً عنه بست نقاط، عطفاً على أن الانتصار سيمنح الشباب أفضلية المواجهات المباشرة مما يحسن العملية الحسابية لصالحه في حال التعادل نقطياً.
 

الاتحاد ضد الشباب.. ووفقاً لأنظمة الدوري السعودي للمحترفين فإن حسم اللقب يكون أولاً بعدد النقاط، وفي حال التساوي بين الفريقين يكون خيار المواجهات المباشرة بين الفريقين أول الخيارات التي يتم النظر لها لحسم الأمر.


الاتحاد ضد الشباب.. ويسعى الاتحاد لمصالحة جماهيره بعد خروجه من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين ونهاية حلم تحقيق الثلاثية المحلية بعد لقب كأس السوبر والاقتراب من بطولة الدوري السعودي، حيث ودع الاتحاد المنافسة في كأس خادم الحرمين الشريفين على يد الهلال الذي تجاوزه بهدف وحيد دون رد حمل توقيع أحمد حجازي مدافع منتخب مصر بالخطأ في مرماه، ويستعيد الاتحاد خدمات المصري طارق حامد، الذي غاب في مباراة الكأس بداعي الإيقاف.